بالصور| قصر عمر الشريف الذي خسره في لعبة قمار ثمنه 4.5 مليون جنيه استرليني

قامت احدي الصحف البريطانية بنشر صور القصر الذي كان يمتلكه الفنان عمر الشريف الموجود بجزيرة “لانزراروت الأسبانية”، حيث تقع جزيرة لانزاروت الأسبانية في شرق جزر الكناري في المحيط الأطلسي وتعتبر الجزيرة من أكثر الأماكن جمالا ويتوافد عليها الكثير من السياح على مدار العام، وأكدت الصحيفة أن الفنان العالمي قام بخساره هذا القصر الفخم اثر مجازفته في لعبه القمار بعد أيام من شراءه في السبعينات.


القصر يبلغ سعره 4.5 ملوين جنيه استرليني


حيث أشارت الصحيفة أن القصر تم بناءه على ما يقرب من 7000 متر واطلق عليه اسم كازا ويبلغ سعره 4.5 مليون جنيه استرليني، ووصفته أيضاً بانه قصر فخم جداً وبه أثار فخم وحمام سباحه، وأنفاق تساعد صاحب القصر إلى رؤية مناظر طبيعيه خلابه وتحتوي أيضاً على بحيره.

كما أضاف المهندس المعماري فان هوف بياتريس انه هو الذي صمم الجزء الأسفل من القصر، حيث بني القصر على محاجر بركانيه جعلته يحتوي على كثير من الممرات المختلفة وأنفاق أيضاً تقود المارين بها إلى جميع أنحاء القصر وهذا جعله من اروع الأماكن.

خسره عمر الشريف في لعبة “الجسر”

وأكدت الصحيفة على وقوع لورانس العرب في حب هذا القصر عند تصويره لاحد أفلامة وهو فيلم (الجزيرة الغامضة) عام 1973، ولكنه خسره نتيجة مجازفته أثناء لعبه الجسر المعروفة بانها اخطر لعبه قمار وفاز بها رجل انجليزي يسمي سام بينادي، وبالفعل خسر عمر الشريف القصر ولكنه لم يعد للعبه القمار منذ خسارته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد