بالصور.. رد ناري من غادة عبد الرازق لكل منتقدي ملابسها

الفنانة غادة عبد الرازق كثيرا ما تثير بملابسها أو أدوارها التي تؤديها في الافلام الجدل والغضب بين جمهورها بالرغم من حبهم لها إلا أن البعض لا تعجبه هذه الملابس التي لا تليق بفنانة بمكانتها أو بمثل عمرها ومن المعروف عن غادة انها تقوم بمشاركة جمهورها كل لحظاتها سواء في الحياة العادية أو في أثناء السفر وتقوم بمشاركة الصور الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكثر من مرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يشنون حملات ضدها بسبب صورة قامت بمشاركتها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ولم تهتم غادة في اي مرة بالرد على هؤلاء المنتقدين الا انها اليوم قررت أن ترد على هؤلاء الفئة عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور انستجرام.

حيث شاركت غادة صورة كارتونية أو كاركيتارية عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام وتتضمن الصورة أن من يراها بصورة سيئة يكبرها ويضعها لصالون منزله وعلقت غادة فوق الصورة  بالوجوه الضاحكة الخاصة بالفيس بوك (الايموشن الضاحك).

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق ستشارك في بطولة فيلم كارما مع المخرج خالد يوسف ويعتبر الفيلم هو عودة جديدة للمخرج خالد يوسف بعد أن كان قد انشغل في السياسة ومجلس الشعب ويشارك الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم عمرو سعد وخالد الصاوي وماجد المصري وظلال عبد العزيز وخالد الصاوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد