بالصور.. الفنانة غادة عبد الرازق تنشر صورها مع أحفادها.. والمتابعون “أجمل جدة”

اصبحت مواقع التواصل الاجماعى منذ أن ان ظهرت وانتشرت بهذا الشكل الكبير مثل شاشات العرض الكبيرة التي يعرض عليها كل فنان حياته الشخصيه لجمهور متابعيه على هذا المواقع، ويعرض كل فنان تعليقاته وارائه السياسيه وكل جديد خاص بيه على صفحته الشخصيه على كل من هذا المواقع المختلفه، مواقع التواصل الاجتماعى حاليا اصبحت شلا غنى عنه في حياة الكثير من نجوم الوسط الفنى في مصر والعالم اجمع.

ومن بين الفنانات التي تداوم تغريدتها وتعليقتها على صفحتها الشخصيه المختلفه على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفه انها الفنانه الجميله  غادة عبد الرازق، منذ أن اشتركت على موقع الصور انستجرام اصبح لديها الكثير من المتابعين على صفحتها الشخصيه والتي دائما ما تطلع جمهور متابعيها على صور من حياتها الشخصيه واخر اخبارها الفنيه بشكل مستمر.

ونشرت الفنانه غادة عبد الرازق مؤخراً صور لها على متن طائرتها الخاصه وكانت قادمه من احد البلادن العربيه بعد رحله استجمام قصيره، لتعود وتصور احدث المسلسل الجديد الذي ستخوض بيه السباق الرمضانى القادم ويحمل عنوان “ارض جو”.

منى هلا: نادمة على ارتكاب هذه الجريمة البشعة.. والجمهور يرد: أنتى ملحدة

لأول بالصور.. أبن الفنان الراحل خالد صالح يخوض أول تجربة فنية.. شاهد صور النجم الصاعد

 وبعدها بأيام قليله نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام” تجمعها بأحفادها “خديجة وجويرية”، من ابنتها الوحيدة “روتانا”، وتفاعل المتابعون مع الصور حيث علقت زينة:”أجمل جدة”، وعلق إيهاب: “ربنا يخلي”.

غادة عبد الرازق تتوسط احفادها
غادة عبد الرازق تتوسط احفادها
غادة عبد الرازق تتوسط احفادها
غادة عبد الرازق تتوسط احفادها

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد