بالصور| الظهور الأول بعد فترة طويلة من الغياب لحاجب المحكمة “برعي” بمسرحية (شاهد ماشفش حاجة)

الممثل المصري “محمد بدوي“ جاءت شهرته من خلال مشاركته بمسرحية (شاهد ماشفش حاجة) وذلك في عام 1976، قام بتجسيد دور “برعي” في تلك المسرحية الكوميدية مع الفنان الكبير “عادل إمام” وظل تلك الدور عالق في أذهان المشاهدين، كان الدور الذي جسده “محمد بدوي” من أشهر الأدوار والمشاهد بتاريخ المسرح المصري، وكانت من أشهر الأقوال التي ظلت عالقة في ذاكرة المشاهدين “7 جنية في الشهر وسبع عيال في الشهر – اتكل على الله واشتغل رقاصة”، وعلى الرغم من مرور عشرات السنوات على تلك المسرحية إلا أنها تظل تلقي العديد من المشاهدات بنسب عالية في وقتنا الحالي عندما يتم عرضها على شاشات التليفزيون.

كما أن تلك المسرحية الكوميدية تعتبر من العلامات المميزة جداً بحياة كل من شارك بها من النجوم ومنهم (عمر الحريري – عادل إمام – بدر نوفل – سمير ولي الدين – نصر سيف – نظمي شعراوي – محمد بدوي – سعيد طرابيك) وغيرهم.

ظهور الفنان “محمد بدوي” الشهير ب “برعي” بعد غياب سنوات:

عمل “محمد بدوي” الشهير ب “برعي” في المجال الفني لعدة سنوات ما بين أمريكا ومصر وعندما عاد إلى مصر وقرر الاستقرار بها أصبح من أشهر رجال الأعمال، كما أن الزعيم عادل إمام أكد من خلال تصريحاته بأن الفنان محمد بدوي كان يعيش مع زوجته وسبعة أبناء ووالدته بغرفة واحدة عندما كان يعمل في وزارة الزراعة موظفاً.

شارك محمد بدوي في العديد من المسرحيات يقرب عددهم من 40 مسرحية وكانت آخر أعماله مسرحية (البالون) وبالرغم من النجاح العظيم التي لاقته مسرحية (شاهد ماشفش حاجة) إلا أن الزعيم “عادل إمام” لم يشارك الفنان “محمد بدوي” في أي عمل آخر ولكنه أكد على تواصله معه عبر الهاتف والسؤال دوماً عنه.

انتشرت صورة للفنان “محمد بدوي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في مصر بأحدي الفعاليات الفنية بعد غياب أكثر من 25 عاماً من اختفاءه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد