بالصور أجرأ سخرية من نرمين الفقي على محمد رمضان وحقيقة زوجها من أبو هشيمة

ما زالت التعليقات الساخرة تتوالى على الفنان “محمد رمضان” الأسطورة الأكثر إثارة بين الفنانين خاضتا بعد إعلانه شراء سيارتين من أغلى أنواع السيارات التي نزلت مصر حيث يصل ثم إنهم إلى 8 مليون جنيه وكان عدد من الفنانين سخر من الأسطورة ونشروا صور لهم بجانب سياراتهم العادية مشيرين إلى محمد رمضان.

أجرأ سخرية من الفنانة نرمين الفقي على الفنان محمد رمضان

أجرأ سخرية من الفنانة نرمين الففي على الفنان محمد رمضان

وعلى الرغم من قيام رمضان بالرد عليهم خرجت اليوم الفنانة “نيرمين الفقي” ونشرت صورة سيارة على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلقة قائلة أنا اشتريت اليوم سيارة “بورش باناميرا” والجميل من الفنانة نرمين أنها قالت نفس تعليق محمد رمضان على سياراته.

حيث كتبت أحب أن أشارك جمهوري اللحظة الحلوة وأنا بجانب سيارتي الجديدة مشيرة إلى مقولة رمضان الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

وكانت الفنانة نرمين الفقي ترحمت اليوم على رحيل المخرج القدير “محمد خان” الذي توفي في صباح  الثلاثاء عن عمر يناهز 74 عاما بمستشفى الأندلس بالمعادي ونشرت توبته قائلة
«الله يرحمك توحشني بجد، المخرج العبقري محمد خان في ذمه الله».

 

20160725_073337_0439

1876759147944989416

حقيقة زواج أبو هشيمة ونرمين الفقي

 

حقيقة زواج أبو هشيمة ونرمين الفقي واحدة من أبرز الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة من أجل معرفة حقيقة الأمر خاصة بعد أن ظهرت العديد من الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحتى اليوم.

جاءت تلك التوقعات بعدما نشرت نرمين الفقي صورة عبر الحساب الرسمي لها وتحتوي الصورة أنها تظهر المرأة وهي ترتدي دبلة من الألماس وتستند على يد رجل، وهو الأمر الذي ظهر العديد من التساؤلات أنه الأمر هو خطوبتهما في السر وليس في العلن.

 

وحتى الآن لم تعلن الفنانة نرمين الفقي من هو تلك الرجل وهل حقًا تمت خطوبتها من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة ولكن من المُتوقع أن يحدث جديد في الأيام القليلة المقبلة.

 

وتم انفصال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري في شهر مايو الماضي، وذلك بعد أن تم زواجهما لمدة 3 سنوات، وحدث الانفصال في هدوء تام دون الإعلان عن أي تفاصيل تخص ذلك الانفصال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    هيافات