الفنان محمد هنيدي يقع في خطأ ويكتشفه بعد سنوات

الفنان محمد هنيدي قام باكتشاف خطأ فادح في فيلم عسكر في المعسكر والذي تم عرضه في عام 2003، وجاءت هذه القصة عند لقاء هنيدي بجمهوره عبر حسابه على تويتر ويستقبل جميع الأسئلة من متابعيه وإذ بأحد الأشخاص يسأله عن فيلم عسكر، كيف أن البطل خضر التحق بالخدمة العسكرية وهو وحيد والديه ولا يوجد له أخوه، وأن هذه الحالة يجب أن يأخذ إعفاء من الجيش بقوة القانون.

الفنان محمد هنيدي يقع في خطأ ويكتشفه بعد سنوات

وكان رد هنيدي على هذا الخطأ أنهم اكتشفوا هذا الخطأ الفادح بعد مرور عامين من عرض الفيلم على التلفاز، بعدما لفت أحد الأشخاص انتباه هنيدي لهذا الموضوع، والأمر لم يلتفت إليه أحد أثناء عرض الفيلم ولم يقم أحد بالتعليق عليه.

وأحد الأشخاص سأل هنيدي لماذا أفلامك تكون ذات عناوين طويلة، ورد عليه محمد هنيدي بطريقة كوميدية لتعويض النقص لدي، كما سأل عن طوله، تهرب من السؤال قائلاً البعض يراني 180سم، والآخر 170 سم، ولكني أحتفظ برقمي لنفسي.

وقام محمد هنيدي بالإعلان عن انتظاره لفيلمه الجديد والذي باسم عنتره ابن ابن ابن ابن شداد، والذي من المقرر له أن يعرض في عيد الفطر، كما يتمني لكم قضاءً ممتعاً في مشاهدته.

والجدير بالذكر أن إعلان الفنان الفنان محمد هنيدي الجديد حقق نجاحاً ملحوظاً عند الجميع، واستعان بالكثير من الأغاني القديمة في إعلانه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد