احمد فهمي وهنا الزاهد.. تفاصيل قصة حب بدأت منذ أربع سنوات وانتهت ليلة أمس

فوجئ جمهور الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد ليلة أمس الأربعاء بإعلان خبر انفصالهما الرسمي، وذلك بعد أن نشرت هنا الزاهد الخبر على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام.

ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير

بكلمات مقتضبة تحمل الكثير من الود كتبت هنا الزاهد الخبر، والذي قالت فيه “الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

هكذا وضعت النجمة الشابة الفصل الأخيرة من قصة حب جمعت بينها وبين النجم الذي عرفه جمهوره بخفة ظله، هذه القصة التي بدأت منذ أربع سنوات بلقاء تم بالصدفة، لم يلبث أن تحول لإعجاب ثم خطوبة وزواج، نستعرض سويا في السطور التالية بإيجاز تفاصيل هذه القصة الجميلة في بدايتها، والراقية في نهايتها.

صدفة بتجمعنا

جاء اللقاء الأول عن الطريق الصدفة، وذلك بعد أن جمع القدر النجمين برفقة زملائهما في العرض الخاص لفيلم سفاح كرموز، مظهر أحمد فهمي المختلف كان أول ما أثار انتباه هنا الزاهد له، حيث أرتدى فهمي نظارة شمسية وسط زملائه وأصدقائه داخل دار العرض، الأمر الذي دفعها لسؤاله عن السبب في ذلك.

كانت هذه بداية الحوار الذي لم ينقطع، حيث تكرر لقاءهم الثاني في أحد المحال برفقة أصدقائهم المشتركة علي ربيع وكريم عفيفي، لتأكد فهمي من إعجابه الشديد بها، ويبدأ في اتخاذ الخطوات الجادة نحو الارتباط بها.

خطوبة ثم تأجيل زفاف وفي النهاية حفل الزفاف

بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين تمت الخطبة، حيث أقامت أسرة هنا الزاهد حفل بسيط بمنزلها، وتم بعدها تحديد موعد الزفاف ليكون خلال عام 2018، ولكن ارتباطات العمل الذي جمع بينهما من خلال مسلسل “الواد سيد الشغال”، تسبب في تأجيل حفل الزفاف الذي تم بالفعل في العام التالي 2019.

بفستان زفاف أنيق من تصميم سامو هجرس، ظهرت هنا الزاهد في حفل زفافها الأسطوري أحياه مجموعة من أهم المطربين، كان منهم محمد حماقي، وصديق العروسين الفنان أكرم حسني، والذي قدم لهما أغنية كوميدية.

شارك النجمين في بطولة أعمال متعددة، كان أخرها فيلم “مستر أكس” الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد