أول ظهور للنجم العالمي ويل سميث مع زوجته بعد واقعة صفعة الأوسكار يبدو في حالة مزاجية طيبة

في أول ظهور للنجم العالمي ويل سميث بعد واقعة صفعة الأوسكار، وقد بدا على وجهه ابتسامة عريضة حين ظهر مع زوجته جادا، حين توقفا لتناول الطعام في أحد المطاعم الشهيرة في ماليبو، يوم السبت الماضي.

واقعة صفعة الأوسكار

وتلك هي المرة الأولى التي يشاهد الزوجان معا منذ واقعة صفعة الأوسكار الصادمة، التي حدثت خلال توزيع جوائز الأوسكار في شهر مارس الماضي.

حالة مزاجية جيدة للغاية بعد واقعة صفعة الأوسكار

واقعة صفعة الأوسكار

هكذا بدا النجم العالمي ويل سميث، البالغ 53 عاما من العمر، في حالة مزاجية جيدة للغاية، وقد يرجع السبب لهدوء نفسي يعيشه بعد اعتذاره العلني للمثل الكوميدي ومقدم البرامج كريس روك حسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

الاعتذار العلني عن واقعة صفعة الأوسكار 

كان سميث قد قضى وقتا غير قصير يعاني من تبعات واقعة صفعة الأوسكار، وشعوره بالخجل والندم بسبب عدم تحكمه في أعصابه في موقف اعتبره سخرية من زوجته التي تتعرض لحالة مرضية، في قت أطلق فيه كريس مزحة لم تكن موفقة استدعت تهور سميث وصفع كريس في محفل دولي وهي احتفالية توزيع الأوسكار.

واقعة صفعة الأوسكار

واستطاع سميث مؤخرا مشاركة فيديو على حسابه الشخصي على أنستجرام، يعلن فيه أسفه واعتذاره على ما بدر منه، ويطلب الصفح من صديقه كريس روك، وأيضا من زوجته وجمهوره في جميع أنحاء العالم، معترفا بأن سلوكه لم يكن مقبولا. وقد تبعت جادا زوجها سميث إلى حيث سيارتهم وغادروا المكان.

واقعة صفعة الأوسكار

كريس يعقب على فيديو الاعتذار

وكان كريس في وقت سابق، وبعد مشاهدة فيدو الاعتذار عن صفعة الأوسكار الذي شاركه سميث، قد أدى عدم استعداده لمناقشة “الصفح” في الوقت الراهن، وأن اعتذار سميث قد وجه لجمهوره من أجل تجميل صورته، وأنه وعلى مدى 4 أشهر التي أعقبت الصفعة، عمل على نفسه كي يتفادى التأثير البالغ الذي شعر به، وأنه ما زال في موقف لا يسمح له بإحياء الصداقة، وعلى سميث أن يطلب الصفح من جمهوره وليس منه.

سميث يحاول التواصل مع كريس

واقعة صفعة الأوسكار

بعد واقعة صفعة الأوسكار في مارس الماضي صدرت عدة محاولات من سميث كي يصلح ما أفسدته الصفعة مع صديقه كريس، إلا أي منها لم يصادفه النجاح. وحتى بعد إصداره فيديو الاعتذار لم ينجح في الحصول على صفح كريس، وعلى ذلك فهو يترك الأمر للأيام لتمنح كل منهما الفرصة المناسبة لاستعادة الود بينهما.

وعندما علم أن كريس ليس مستعدا للحديث معه، ترك له رسالة بأنه سوف يتحدث إليه عندما يكون جاهزا للتواصل معه.

واقعة صفعة الأوسكار

 

الإعداد للفيلم الجديد I Am Legend 2

كشف موقع الديلي ميل أيضا أن ويل سميث يقوم حاليا بالإعداد لفيلمه الجديد I Am Legend 2، ليعود به إلى جمهوره، على أمل أن تكون واقعة صفعة الأوسكار قد مرت ونساها الجمهور.

I Am Legend 2 هو الجزء الثاني من فيلم I Am Legend  الذي قدمه سميث منذ أكثر من 15 عاما.

I Am Legend

 

اقرأ أيضا

ماذا بعد اعتذار ويل سميث بعد مرور 4 أشهر على صفعة الأوسكار؟

بعد حفل آمال ماهر بالعلمين.. رواد مواقع التواصل يدشنون هاشتاج #ملكة_الغناء_العربي

توقع قصة حب جديدة في حياة توم كروز

واقعة صفعة ويل سميث

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

فيلم الرحلة السعودي المرشح لجائزة عالمية

“5 جولات” فيلم يجمع الفنانين الشابين آدم الشرقاوي ونور النبوي في أول بطولة سينمائية

كيف وصل “محمد دياب” للعالمية مع مسلسل  Moon Knight

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد