أول رسالة من الفنان (أحمد حلمي) لحسن الرداد وإيمي سمير غانم عقب زواجهما

في الأيام القليلة الماضية كان حفل زفاف الفنان الكبير (حسن الرداد) على الفنانة (إيمي سمير غانم) هو حديث الشارع المصري كله، هذا الحفل الذي أقيم يوم الجمعة الماضية الموافق 4 نوفمبر 2016 في أحد الفنادق الكبرى في قرية (الجونة) بمدينة الغردقة، هذا الحفل الذي حضر فيه الكثير من نجوم الفن والغناء في مصر وسط تغطيه إعلامية كبيرة لهذا الحفل الذي كان ينتظره الملايين من المصريين.

وبالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا، إلا أن تكلفة هذا الحفل كانت باهظة للغاية، وهذا ما أغضب الكثير من المصريين، الذين يرون أن هناك طائفة في مصر لا تعبأ بأي أزمة تمر بها البلاد حاليا وبالتحديد طائفة الفنانين.

هذا وفي أول تعليق من الفنان الكبير (أحمد حلمي) والذي لم يحضر هذا الزفاف على زواج (حسن الرداد) من (إيمي سمير غانم)، قام هذا الفنان الكبير بتوجيه رسالة للعروسين في ثاني يوم زواج لهما من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك، وقال في هذه الرسالة (مبروك ياحسن مبروك يا ايمي، ثاني يوم جواز عدي اهوه، شفتوا الجواز حلو ازاي، عقبال ميه وخمسين سنه جواز يارب ونفرح بولاد ولادكوا واحفاد أحفادكوا، ويارب ديما مبسوطين ومع بعض لابد الأبدين امين يارب العالمين، امين امين امين امييييييييييييييييييييين).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.