أساطير: الصورة التي تَبَاهَى بها تركي آل الشيخ

 

في النسخة الأخيرة من مهرجان Joy Awards الذي أقامته السعودية في شهر يناير الماضي، حَشَدَ تركي آل الشيخ كوكبة من النجوم العرب والأجانب، لإحياء المهرجان، مما أضفى على المهرجان نكهة عالمية.

وقد نشر تركي صورة تذكارية له مع عدد من أبرز نجوم العالم، على حسابه على منصة X معلقًا على الصورة: “صورة للتاريخ، لمجموعة من الأساطير المحببة لبلدي وأهل بلدي الطيبين، الكرم والجود والترحاب والوفاء في دمنا دائمًا، أنا سعودي”

أنتوني هوبكنز

هو ممثل ومخرج ومنتج، وُلد في 31 ديسمبر 1937 ينظر إليه الكثيرون بإعتباره أحد أفضل الممثلين الأحياء في العالم، فاز بأوسكار أحسن ممثل عام 1992 وتم ترشيحه لنفس الجائزة ثلاث مرات أخرى، كما فاز هوبكنز بثلاث جوائز بافتا ــ جائزتين إيمي ــ جائزة سيسيل دي بوميل.

أنتوني هوبكنز يجعل الأمر يبدو سهلاً وربما ينبغي أن يكون كذلك

في سنة 1993 منحته الملكة إليزابيث الثانية  لقب فارس، كما تلقى نجمة علىممر الشرف في هوليود سنة 2003 وفي 2008 حصل على زمالة بافتا، عن إنجازاته على مدى حياته، من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون.

تايسون فيوري

وهو ملاكم إنجليزي، ومن أشهر الملاكمين في العالم، من مواليد مدينة مانشستر في 12 أغسطس 1988 يلعب ضمن فئة الوزن الثقيل، وفاز بعدة بطولات، أهمهما بطولة رابطة الملاكمة العالمية، وبطولة الإتحاد الدولي للملاكمة، إضافة إلى بطولة المجلس العالمي للملاكمة.

ولم يعرف تايسون فيوري طعم الخسارة على الإطلاق في نزالات الملاكمة التي خاضها، حيث شارك في 34 نزالًا خلال مسيرته الطويلة، حقق خلالها 33 فوزًا، وتعادل واحد، وفاز خلال 24 نزالًا بالضربة القاضية الفنية.

جون سينا

جون سينا يعلن نبأ حزينا لكل جمهوره - 16.04.2018, سبوتنيك عربي

هو مصارع أمريكي محترف، ومغني راب وممثل، وُلد في 23 أبريل 1977 في ماساتشوستس، الولايات المتحدة،

وبدأ سينا مسيرته المهنية في كمال الأجسام، قبل أن يظهر لأول مرة في مصارعة WWE والتي حقق فيها شهرة كبيرة وفاز بعدة بطولات.

جورجينا رودريجز

 

مولودة في 27 يناير 1994 هي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عارضة أزياء وراقصة وممثلة أرجنتينية إسبانية، في عام 2016 عثرت على عمل، كمساعدة مبيعات في متجر «جوتشي» للبيع بالتجزئة في مدريد، حيث إلتقت كريستيانو، وجورجينا هي أم بيولوجية لطفلين من كريستيانو رونالدو، وزوجة أب لثلاثة.

كيفن كوستنر

 

مخرج وممثل أمريكي، من مواليد 18يناير 1955 فائز بالأوسكار مرتين لأفضل فيلم وأفضل مخرج عام 1990 عن فيلمالرقص مع الذئاب، كما فاز بنفس الفيلم على جائزة الجولدن جلوب لعام 1991 لأفضل مخرج، قام ببطولة العديد من الأفلام منها جي إف كي ــ ساعي البريد.

سلمان خان

آخر الأخبار - سلمان خان | ET بالعربي

ممثل هندي، من مواليد عام 1965 في مدينة إندور بولاية ماديا براديش، بدأ حياته الفنية عام 1988 بأول ظهور له بفيلم Biwi Ho To Aisi إلا أن نجاحه الأول حققه من خلال فيلمه Maine Pyar Kiya عام 1989 لتتوالى بعدها أعماله، والتي جعلته من نجوم الصف الأول بالهند.

مارك والبرج

مارك والبرج الممثل الأعلى دخلاً بـ68 مليون دولار - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ

وُلد في 5 يونيو 1967 في مدينة بوسطن بالولايات المتحدة، وهو ممثل ومغني ومنتج أفلام وكاتب ومنتج أغاني ورابر ومؤلف موسيقى تصويرية.

ومن ثم ترك مجال الغناء، ليكرّس حياته كممثل. ورُشِح لجائزة أوسكار، وقام بالتمثيل في العديد من الأفلام مثل: ثلاثة ملوك ــ المغادرون ــ المقاتل.

رون بيرلمان

Ron Perlman Celebrity Mask - Celebrity Cutouts

ممثل أمريكي، من مواليد 13 أبريل 1953 حاصل على جائزةجولدن جلوب 1989 لأفضل ممثل في مسلسل درامي، عن دوره في الجميلة والوحش.

جوي أووردز يحيي أهل الفن بالتفاصيل الكاملة للنسخة الرابعة - مجلة هي

يشار إلى أن جوائز حفل Joy Awards تعتمد على تصويت الجمهور من خلال التطبيقه الخاص بالمهرجان، وهي تنقسم إلى عدّة فئات، منها: السينما، والأعمال الدراميّة، والأعمال الغنائيّة، والموسيقى، ويقام المهرجان تحت إشراف ورعاية تركي آل الشيخ ــ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد