أخر كلمات مطرب التسعينات شهاب حسني قبل رحيله بشكل مفاجئ

تفاجأ الوسط الفني والجمهور من عشاق أغاني التسعينات، وفاة الفنان والمطرب الراحل شهاب حسني، عن عمر يناهز 52 عاماً، وذلك بعد إصابته بزمة قلبية مفاجأة أودت بحياته على الفور، وجاء انتشار الخبر عن طريق الملحن خالد علي، الذي أعلن عبر صفحته على الفيس بوك، نبأ وفاة الفنان الراحل، وهو الذي استقبله الجمهور بصدمة بالغة.

من هو شهاب حسني

شهاب حسني هو أحد فناني مصر من جيل التسعينات، وحققت ألبوماته مبيعات كبيرة، لدرجة أنه نافس الفنان الكبير عمرو دياب، وقدم الكثير من الأعمال الفنية المتميزة خلال مسيرته الغنائية، التي لا يزال يسمعها الكثير حتى وقتنا هذا.

ميلاده

ولد الفنان الراحل شهاب حسني بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 1965، لأبوين مقيمين في الخليج العربي، وكانت بدايته الفنية الحقيقية في تسعينات القرن الماضي، وأول أغانيه كانت أغنية نادم، والتي اكتسب من خلالها شهرة واسعة.

أشهر ألبومات الفنان الراحل كان ألبوم بحبك وبس، والذي نافس فيه عمالقة الغناء في ذلك الوقت، من بينهم عمرو دياب، محمد فؤاد، والكثير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

أخر أغانيه كانت أغنية حوا، والتي شاركته فيها المطربة سحر سالم، وكانت هذه الأغنية بعد فترة غياب دام لأكثر من 10 سنوات، ولكنها حققت شهرة كبيرة حين غرضها على الفضائيات.

شباب التسعينات ينعون شهاب حسني

من ناحية أخرى فقد نعى عدد كبير من شباب التسعينات في مصر، الفنان الراحل شهاب حسني، حيث علق عدد كبير منهم على نبأ وفاته، واصفاً إياه بالصدمة، وأنه كان عذب الصوت والقلب.

لم يظهر أحد في عزاء النجم الراحل

على الرغم من الشهرة التي يتمتع بها الفنان الراحل بين أبناء جيله، إلا أن عدد قليل فقط من مطربي التسعينات هم من حضروا جنازة شهاب حسني، على رأسهم الفنان هشام عباس، المطرب سامح يسري، والمطرب حسام حسني، والإذاعي أسامة منير، وعدد آخر من النجوم.

أخر كلمات شهاب حسني

ظهر الفنان الراحل في أخر حوار تليفزيوني له عبر برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وكشف الكثير عن حياته، وعلق خلال اللقاء أنه مستاء من عدم تذكره طوال الفترة الماضية، على ارغم من أنه قدم الكثير من الأعمال الغنائية، إلا أن هذه الأعمال ظلت في طي النسيان بسبب اختفاءه لفترة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد