راشد المري يكشف مشاركته في فيلم “صاحب البيت” ويؤكد بأنه رعب كوميدي

كشف الفنان راشد المري عن مشاركته في فيلم “صاحب البيت” مؤكدًا بأنه تم الإتفاق مع الشركة المنتجة للفيلم بعدما تم البدء في تصوير بعض مشاهد الفيلم في مارس الماضي وسيعود استئناف التصوير عقب الانتهاء من الاتفاق مع باقي فريق العمل.

الفنان راشد المري

الفنان راشد المري

 

وأشار راشد المري بأن الفيلم تدور أحداثه حول شاب يضطر إلى قضاء ليلة في منزل مسكون بالأشباح، ويواجه بعد ذلك العديد من المواقف المخيفة ولكنها بشكل كوميدي، وأكد بأنه من المتوقع أن يتم العرض قبل نهاية عام 2024 وليس في موسم عيد الأضحى بسبب انقطاع التصوير لفترة وعودته مرة آخرى.

 

وأوضح الفنان راشد المري بأن فيلم صاحب البيت من بطولة الفنان شيكو والنجم بيومي فؤاد والفنانة ويزو ومجموعة من الفنانين الشباب والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثالث بين المخرج سامح عبد العزيز والممثلين شيكو وبيومي فؤاد، بعد نجاح فيلمي “جواز عرفي” و”سلم لي على سوسو”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.