أحداث الحلقة 13 من مسلسل (الاسطورة) خروج ناصر من السجن

يستمر مسلسل “الاسطورة” الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني لهذا العام على الرغم من تنافس أفضل النجوم في مصر حيث ينتظر المشاهدين خروج ناصر ليشاهدوا ما سيفعله لينتقم لقتل أخية الرفاعي وما حدث مع زوجته حنان التي ضربها عصام النمر أمام أهل الحارة بدون أن يتدخل أحد لينقذها من يد عصام وتبدأ الحلقة 13 من المسلسل بظهور حنان وهي تبكي وتقسم بقتل عصام وعلى الجانب الأخر تذهب أخت عصام إلى الطبيب لكي تسقط الطفل الذي بباطنها وتساعدها صباح أخت ناصر.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل (الاسطورة) خروج ناصر من السجن

ثم يظهر ناصر داخل الحبس الإفتراضي وهو يعاقب وتم وضع ماء على الأرض حتى لا يستطيع أن ينام تأديبا له على حديثه مع أمين الشرطة ويقوم ناصر بالصلاة وسط الماء وعينية تبكي من إحساسه بالسجن ظلم وفي مشهد مؤثر يذهب أهل ناصر إلى الزيارة في السجن وتقول حنان أن عصام ضربها وأهان أم رفاعي وكذب عليهم وأرسل رجل يؤجر الورشة فيحتضنها ناصر ويوعدها برجوع حق رفاعي وحقها.

وتحدد المحكمة جلسة النقد دون أن يخبر أهله خوفا عليهم من النتيجة العكسية ثم ينطق القاضي بالبرائه لناصر وعمه وخالة ويعودون إلى منزلهم ويفرح أهلهم بالبرائه ويذهب ناصر إلى الدكتور سلماوي ليتفق معه على الشغل ويطلب منه الدكتور قتل الرجل الكبير مقابل مليون دولار ثم يعود إلى المنزل ويقابل عصام النمر ولم يظهر ناصر ما بداخله من كره لعصام ويبارك له على الورشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.