أبرز التصريحات لــ أصالة نصري ومنها.. حزنت لزواج أبنتي شام مبكرا، أغلب أصدقائي رجال وزوجي يثق فيا

حلت المطربة السورية ذات الصوت المختلف والمتألق “أصالة نصري” ضيفة شرف وذلك في برنامج كل يوم التي يتم أذاعته على قناة أون وان، وذلك من قبل الأعلامي الكبير عمرو أديب، والتي برزت أصالة نصري لجمهورها أبرز التصريحات في حياتها الشخصية بالبرنامج، والتي أثارت جدلا كبير على مواقع السيوشال ميديا، وسوف نقوم بمتابعتها وعرضها لكم في الفقرة القادمة متابعين الأعزاء.

أصالة نصري

أصالة نصري

أبرز التصريحات للمطربة السورية أصالة نصري

أصالة نصري
أصالة نصري
  1. ويعد التصريح الأول للمطربة أصالة نصري، هو أن أصالة تتمني أن تعمل فيلم سنمائي وغنائي أيضا، وقالت أن زوجها سوف يقوم يأختيار لها الفيلم المناسب، وقالت أيضاً أصالة أنها أذا قامت بعمل هذا الفيلم سوف يكن باللهجة السورية وهي لن تقوم التخلي عنه لانها لغت بلدها.
  2. وقالت أيضاً أصالة أن معظم أصدقائها رجال، وذلك جوزها يثق بها، وعلى أن أصدقائها الرجال يعتبرونها جزء من حياتهم.
  3. وقالت أيضاً أن المطرب الحقيقي للعرب هو المطرب محمد عبده، حيث قال أصالة أنه نجم من نجوم العرب، وهي يتميز بأنه ذات شخصية مهذبة وجميلة وهي عرفت ذلك عندما أقتربت منه.
  4. وقالت أيضاً انها تندم تماما على بعض الأغاني التي قامت بأختيارها وغنائها وقالت لا أود أن أذكر أسماء تلك الأغاني.
  5. ومن ناحية أخرى قالت أصالة نصري أنها حزينة ويرجع ذلك بسبب زواج أبنتها شام مبكرا، وذلك بسبب أن حبت زوجها وهي في عمر 10 سنوات وقالت أنها كانت تود أن تقوم شام بالوصول لمراحل التعليم العليا، ولكن هذا نصيب  ومكتوب.
  6. من الأمور الذي تغضبني هو غياب زوجي من المنزل فهي أمر يضاقيني وأنا أحزن منه.
  7.  ومن سياق أخر أوضحت أصالة نصري أن صوتها يعتبر النعمة الوحيدة التي رزقها الله بها، وهي نعمة رائعة للغناء وتشكر  الله على هذه النعمة.
  8. وقالت أن  الأغنية التي غنتها دوتو مع المطرب أحمد فهمي وهي وطن عيش سكر تعتبر من الأغاني الوطنية العامة لجميع الشعب السوري، وهي فيها معانا للشعب السوري بسبب ما يحدث في دولة سوريا.
  9.  وقالت أيضاً أن المطربة سميرة سعيد تعتبر من المطربين الذين يمتلكون صوت رائع وجذاب، ووصفتها بأنها مدرسة الغناء وهي دائما ما تحول أن تقلد أغانيها ولكنها تفشل بسبب صعوبتها ومن ناحية أخرى ردت سميرة  سعيد على هذا التعليق من أصالة وعبر عن حالتها أنها سعية وشكرتها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد