ياسمين صبرى بطلة سباحة بثلاث ميداليات ذهبية

الفنانة ياسمين صبري هي من احدي الفنانات ألاتي ظهرن منذ وقت قصير، ولكنها حققت نجاحات باهرة وصنعت لنفسها مكانة كبيرة في قلوب المعجبين حيث أن جمالها كان له دور كبير في النجاح، ولكن السبب الرئيسي حتى تصبح ناجحة هكذا كان براعتها في التمثيل، وقد شاركت في الكثير من الأعمال التي منها فيلمها المميز مع الفنان محمد أمام (جحيم في الهند) وأيضا شاركت في عده مسلسلات أخرها كان مسلسل الحصان الأسود الذي عرض في رمضان الماضي، ولكن بالرغم من حبها الشديد للتمثيل لم تكن بارعة في الفن فقط، ولكنها أيضا بطلة سباحة بارعة حيث قررت منذ حوإلى ثلاثة اشهر أن تنضم إلي مسابقة السباحة التي سوف تقام.
في احدي نوادي القاهرة الكبيرة وبعد التمرينات والمشاركة استطاعت الفنانة ياسمين صبري الوصول إلي النجاح والفوز بالميداليات الثلاث الذهبية والفضية التي كانت لها فرحة عارمة. وبعد أجراء حوارات مع الفانة صرحت إنها منذ الصغر وهى تمارس رياضة السباحة. وتتزايد في النجاح والمهارة بها وأكدت أن أفراد أسرتها هم من كانوا دائما يدعمونا ويشجعونها حتى تصل إلي الأفضل، وقالت الفنانة أيضا أن موطنها الإسكندرية كان له دور كبيرة في تسهيل ممارسة رياضتها المفضلة بسبب قربها من البحور وترددها الدائم على الشواطئ مما ساعدها في المحاولات الكثيرة. وهى صغيرة حتى استطاعت أن تصل إلي هذا المستوى العالي من التدريبات وأكدت أن هذه ليست المرة الأولي التي تحصل فيها على ميداليات.
ولم يقتصر الحوار مع الفنانة ياسمين صبري عن فوزها في المسابقة، ولكن أيضا تحدثت عن نجاحهتا في جميع أعمالها الفنية. وقالت أن أسرتها أيضا تدعمها للفن ودائما ما تحمسها من اجل نجاحات أخرى وصرحت الفنانة إنها تقوم بتصوير فيلم جديد تشارك بطولته مع الفنان الكوميدي الرائع محمد عادل إمام. وسوف يعرض الفيلم بأسم (شمس وقمر) وقالت إنها سعيدة بمشاركتها للمرة الثانية مع الفنان محمد أمام حيث العمل السابق لهما حقق مبالغ خيالية من المال نظير نجاحه في الأسواق، ولم يكن هذا الفيلم العمل الوحيد الناجح إلا إنها حققت نجاح في المسلسلات التي شاركت في بطولتها ومن هذه المسلسلات هو مسلسل طريفي الذي لعبت فيه دور صديقة الفنانة شيرين وأيضا مسلسل الحصان الأسود الذي قامت فيه بدور زوجة لرجل ثرى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.