هجوم شديد وعنيف على الفنان (عادل إمام) والسبب الحلقة ال 17 من (مأمون وشركاه)

يشارك الزعيم (عادل إمام) في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل (مأمون وشركاه) والذي يعرض حصريا على قناة (إم بي سي) مصر، ويشاركه في بطولة هذا المسلسل الفنانة القديرة (لبلبة)، والفنانة (شرين) والفنان الكبير (مصطفي فهمي) والفنان (خالد سرحان).

هجوم شديد وعنيف على الفنان (عادل إمام) والسبب الحلقة ال 17 من (مأمون وشركاه) 1 24/6/2016 - 10:20 ص

وبعد عرض الحلقة السابعة عشر من هذا المسلسل، تعرض المسلسل لهجوم ضاري وعنيف، وقد وصل هذا الهجوم إلى السب والقذف على الصفحة الرسمية للزعيم (عادل إمام)، وسبب هذا الهجوم العنيف على المسلسل والزعيم عادل إمام، هو الفنان (حمزة العيلي)، والذي يقوم بدور (المعتز بالله) الشاب المتطرف دينيا.

وسبب الهجوم أن حمزة العيلي يظهر في المسلسل بصورة الشاب المتطرف والذي يتحكم في البيت ويعطي الأوامر والنواهي، وانضمامه لبعض الجماعات الإرهابية، وهذا يعتبر نموذج سئ للشباب المتدين، واعتبره المشاهدين هجوما صريحا على الدين الإسلامي، وفي الوقت نفسه لم يظهر عادل إمام معه في المسلسل شاب وسطي متدين بتعاليم الدين الإسلامي السمحة وغير متطرف، حتى يعرف الناس أن المتدينين منهم المتطرف ومنهم الوسطي.

وقد تطور هذا الهجوم على المسلسل بعد الحلقة السابعة عشر منه، ليصل إلى الصفحة الرسمية للزعيم عادل إمام على الفيس بوك، وقد وصل هذا الهجوم إلى سب وقذف الزعيم بشكل شخصي ومنفرد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of Mona sokar
    Mona sokar يقول

    هو اساسا عادل امام نموذج فاشل لكل شئ …المهم عنده اجره فالمسلسل

  2. Avatar of مي سلامة
    مي سلامة يقول

    ازدرى عادل امام كل الاديان السماوية تحت بند حرية التعبير واظهر المسيحية انها دين الخمر وان المسيحين كفرة لابد من محاكمة عادل امام لانه مصدر للفتنة الطاءفية ونشر التعصب والفرقة