نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يعلن فصل ثلاثة من الفنانين المنتمين للجماعات الإخوانية من النقابة

من خلال إستضافته ببرنامج العاصمة مع الإعلامي تامر عبد المنعم كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن الفنية عن القرارالذي أخذته النقابة بفصل ثلاثة من الفنانيين الذين يعملون مقدمي برامج على قناة الشرق الإخوانية وهم.

فصل مذيعي قناة الشرق الإخوانية من نقابة الممثلين

فصل مذيعي قناة الشرق الإخوانية من نقابة الممثلين

الفنان هشام عبدالله والفنان محمد شومان، بالإضافة للفنان هشام عبدالحميد وذلك بناء على ما ينصف عليه القانون وذلك  بعد انتهاء الإشتراك الخاص بقيدهم مشيرا أن القانون ينصف على أن من لايقوم بدفع اشتراك النقابة لمدة تزيد عن عام، يتم فصله مؤكدا أن هؤلاء الفنانين الذين تم فصلهم قاموا بإرسال أشخاص لتجديد الإشتراك الخاص بهم ولكنه رفض وشدد على حضورهم شخصيا.

واضاف أشرف زكي أن في حال تقديمهم طلب إعادة قيد سيتم ضمهم مجددا كما انه يتمنى أن هلاء الفنانين تفوق ويعرفوا انهم أصبحوا فنانين مشاهير بسبب هذة البلد العظيمة مصر وانه شاهد على تاريخهم وبداياتهم الفنية وأن الشعب المصري هو الذي جعلهم فنانين مشهورين ميستحقش منكم هذا الفعل.

الفنان هشام عبدالله.

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يعلن فصل ثلاثة من الفنانين المنتمين للجماعات الإخوانية من النقابة 1 23/10/2017 - 5:30 م

هو من أحد الفنانين الذين أحبهم الجمهور واشادوا بأداءه ولكنه استجاب لإغراءات المالية الإخوانية من أجل العمل بقنوات الجماعة بتركيا وقام بتقديم برنامج ” ابن البلد”، والذي  ينتقد من خلاله النظام الحاكم بمصر.

الفنان محمد شومان.

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يعلن فصل ثلاثة من الفنانين المنتمين للجماعات الإخوانية من النقابة 2 23/10/2017 - 5:30 م

انضم محمد شومان إلى الجماعة الإخوانية وذهب إلى تركيا حيث عمل مذيع على قناة “الشرق” التابعة لجماعة الإخوان المسلمين التي تم حظرها في أكثر الدول العربية والتي يقوم من خلالها بالتحريض على الجيش المصري والشرطة بشكل مستمر من خلال تلك القناة

الفنان هشام عبد الحميد.

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يعلن فصل ثلاثة من الفنانين المنتمين للجماعات الإخوانية من النقابة 3 23/10/2017 - 5:30 م

أعلن هشام عبد الحميد عن تقديمه برنامج سياسى ساخر على قناة الشرق الإخوانية كما صرح من قبل عن مدافعته على قناة الشرق قائلا انها، ليست إخوانية وأنه يدافع عن الليبرالية والديمقراطية كما أكد انه ليس إخوانيا ولا ينتمى إلى جماعة الإخوان ويختلف معهم طوال الوقت وانه قبل العمل بناءا على طلب صاحب القناة ايمن نور.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.