موجة سخرية بعد ظهور ياسمين رئيس بـ”البيجاما” في مهرجان دبي.. والجمهور: ربنا يهدي (صور)

بدأت أول أمس الأربعاء، فعاليات حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الثالثة عشرة، والمقرر استمراره حتى الثالث عشر مند ديسمبر، حيث بدأ المهرجان بفيلم تسجيلي عن الكاتب وحيد حامد الذي يحتفي به المهرجان في دورته الحالية، بمشاركة 140 فيلما من 51 بلداً، حيث يلقى المهرجان تغطية إعلامية كبيرة واهتماماً واسعاً، وبحضور كثيف من النجوم حول العالم.

موجة سخرية بعد ظهور ياسمين رئيس بـ"البيجاما" في مهرجان دبي.. والجمهور: ربنا يهدي (صور) 3 8/12/2017 - 4:14 م

وكانت من ضمن الحضور التي لفتت الآنظار خلال تواجدها، الفنانة ياسمين رئيس الآنظار، بعد ظهورها مرتدية ملابس يعتبرها البعض” بيجامة” أو ملابس منزلية، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقاء قامت بتسجيله مع المذيعة بوسي شلبي، حيث تحضر مشاركة في المهرجان عن فيلم ” بلاش تبوسني”.

كما نشرت “بوسي شلبي”، الصورة على حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور “انستجرام”، وتظهر معها الفنانة ياسمين رئيس مرتدية ما شابه البيجاما، الأمر الذي هاجمها بسببها الجمهور، وسط عدد من التعليقات المثيرة، وجاء أبرزها: (لابسة بيجامة والله عيب الاستهتار بالناس.. لأ بس حلوة البيجامة.. الموضة ضيعت الناس ربنا يهدي).

جير بالذكر أن الفنانة “ياسمين رئيس”، تستعد حالياً مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم “أنا شهيرة أنا الخائن” بمشاركة الفنان أحمد فهمي، والتي لم يعلن حتى الآن التفاصيل الكاملة لها وموعد انتهاء تصويرها، والموعد الرسمي لبدء عرضها خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن استعدادها لمباشرة أعمالها الفنية الأخرى.

موجة سخرية بعد ظهور ياسمين رئيس بـ"البيجاما" في مهرجان دبي.. والجمهور: ربنا يهدي (صور) 1 8/12/2017 - 4:14 م موجة سخرية بعد ظهور ياسمين رئيس بـ"البيجاما" في مهرجان دبي.. والجمهور: ربنا يهدي (صور) 2 8/12/2017 - 4:14 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.