مها أحمد تحكي عن أحد المواقف المحرجة تعرضت له في حفل زفافها

أحلت الفنانة مها أحمد ضيفة على برنامج بيومي أفندي المذاع على شاشة دي إم سي تقديم الفنان بيومي فؤاد ومن خلال حوارها كشفت مها أحمد عن أحد المواقف التي تعرضت لها خلال حفل زفافها منذ 24 عاما الذي حضره عدد كبير من الفنانين وقتها.

مها احمد تحكي عن أحد المواقف المحرجة تعرضت له في حفل زفافها

مها تكشف عن موقف محرج أثناء حفل زفافها

وقالت مها أحمد أنها أثناء الحفل رقصت كثيرا مع أصدقائها وبعد انتهاء الحفل طلبوا منها الذهاب مع زوجها مجدي كامل ووقتها لاحظت مها أن شئ حدث بالفستان وأشارت أن قطعة من الفستان ”  الجيبونة ” لم تعد مثبتة مكانها مما إضطرها إلى مسكها هي وزوجها طوال الطريق وقام اصدقائها بالتقاط الصور وقتها.

وكانت مها أحمد قدمت الكثير من الأعمال الناجحة تخرجت من معهد التمثيل وكانت دفعة الفنان ماجد الكدواني والفنان إيهاب فهمي، والفنانة روجينا وأن زوجها كان سبقها في التخرج من المعهد ولدت عام 1974 ويذكر أن  مها أـحمد خضعت بالفترة الأخيرة لرجيم فقدت من خلاله الكثير من وزنها حيث أوضحت أن إرادتها وتصميمها على ما تريده هو ما جعلها تصل للنجاح في انقاص وزنها وان تلك الخطوة كانت شئ مهم جداً  في عملها الفني حتى لاتنحصر في ادوار الكلبوظة.

وجدير بالذكر أن أخر أعمالها الفنية مسلسل الحلال الذي تم عرضة بالموسم الرمضاني2017 بطولة مجموعة من المع النجوم من بينهم سمية الخشاب، بيومي فؤاد، فادية عبد الغني، دينا فؤاد، يسرا اللوزي المسلسل تأليف سماح الحريري، اخراج أحمد شفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.