معلومات لا تعرفها عن الفنان عماد عبد الحليم عم المطربة أنغام

عماد عبد الحليم، أسمه الحقيقي عماد الدين على سليمان وهو مغني وممثل مصري من مواليد 4 فبراير 1960 ولد بالإسكندرية تعرف عليه الفنان الراحل عبد الحليم حافظ أثناء تواجده في حفل زفاف الطبيب الخاص به، فذهب أليه وتبناه وأطلق عليه لقب عبد الحليم لأنه سمع صوته في الحفل وأخبره عماد عبد الحليم أن عمره لا يتعدا 12 عاماً، وسافر معه وتعلم منه أصول الفن وهو عم النجمة والمطربة أنغام.

معلومات لا تعرفها عن الفنان عماد عبد الحليم عم المطربة أنغام 3 13/2/2017 - 1:11 م

أعترافات عماد عبد الحليم

  • في لقاء نادر مع الفنانة نجوي إبراهيم أعترف الفنان عماد عبد الحليم أنه يميل إلي الغناء الحزين أكثر، فمثلما يوجد بعضاً من الشباب يحبون الغناء الخفيف فيوجد أيضاً من يحبون الغناء الحزين وأنا أميل إلي هذا اللون أكثر ولا أستطيع أن أغني غناء أفراح.
  • قام بغناء أغنية الموسيقار سيد مكاوي متفوتنيش لوحدي، كما أنه قال أنه من عائلة فقيرة وأنه ذهب إلي الحفلات ليغني بها مقابل 30 قرشاً في اليوم وهو بعمر 12 عاماً وقال أنه كان صعب عليه أن يعرف شكل الفنان عبد الحليم حافظ لأن عائلته كانت لا تستطيع شراء الجرائد أو المجلات وأنه كان يملك راديو فقط ليسمع أغاني الفنان عبد الحليم حافظ.
  • كما قام الفنان عماد عبد الحليم بتجسيد شخصية الفنان عبد الحليم حافظ في مسلسل (العندليب الأسمر) مع الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة شيرين والفنان حسين الشربيني.

وفاة مأساوية لعماد عبد الحليم

توفي الفنان عماد عبد الحميد في 20 أكتوبر 1995 مقتولاً في أحدي شوارع الجيزة بجوار منزلة بسبب حقنة مخدر زائدة وبالقرب منه حقنة هيروين ملوثة حسب ما تم نشره في الصحف.

معلومات لا تعرفها عن الفنان عماد عبد الحليم عم المطربة أنغام 1 13/2/2017 - 1:11 م

معلومات لا تعرفها عن الفنان عماد عبد الحليم عم المطربة أنغام 2 13/2/2017 - 1:11 م

حديث الفنانة أنغام عن عماد عبد الحليم

في حديث للفنانة أنغام مع الإعلامي عمرو الليثي قد قالت عن عمها عماد عبد الحليم أنه كان حنون لدرجة كبيرة وقبل وفاته كانت نفسيته وحشة جداً وكان يميل إلي العزلة ويهرب من العمل وليس مقبل على الزواج، وبالرغم من أنه كان أثناء وفاته سنة 35 عاماً ولكنه لم يعيش نجوميته وفضل العزلة والزهد في الحياة وقلت لأسرتي أنه هيروح منكم وهذا ما حدث، وأثناء وفاته كانت الفنانة أنغام خارج البلد ولم تستطع أن تحضر جنازته وعلمت من الجرائد حينها، وكان عمره يقرب من عمر الفنانة أنغام فكانت تعتبره أخ أكثر من عم لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.