الظهور الأولى للفنانة سهير البابلي بعد غياب طويل عن الفن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف أصبحت

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية ننشر صورة الفنانة سهير البابلي والتي تصدرت أعلى المشاهدات والتعليقات كثيرة من الفنانات وجمهورها ومحبيها، والتي أعبنت عن اعتزالها للأعمال الفنية وعدم الاختلاط بالوسط الفني خلال الفترة الماضية، ولكن أكثر هؤلاء الفنانات اللاتي اعتزلت الحياة الفنية كانوا من زمن الفن الجميل.

سهير البابلي

سهير البابلي

صورة الفنانة سهير البابلي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب طويل

من أبرز هؤلاء الفنانات اللاتي التزمت بالحجاب وقررت الابتعاد عن الأضواء والساحة الفنية هي سيدة المسرح الفنانة الكبيرة سهير البابلي فقد أعلنت عن اعتزالها الأعمال الفنية منذ عدة سنوات، ومنذ ذلك الحين لم يتم نشر لها أي صور خاصة بها نهائياً لذلك فان المواقع الاجتماعية اشتعلت منذ أيام عندما قام الفنان عمر زهران بنشر إحدى الصور الحديثة للفنانة سهير البابلي وهي بصحبته.

سهير البابلي
سهير البابلي

الفنان عمر زهران يكشف سر التقاطه صورة مع الفنانة المعتزلة سهير البابلي

حيث يروى زهران قصة هذه الصورة قائلاً: “إنه في ذات يوم تفاجئ بهاتفه يرن وفي وقت متأخرة فإذا به يكتشف أنها الفنانة ذات الظل الخفيف سهير البابلي، وتطلب منه الحضور على الفور إليها وبالفعل قام بتنفيذ مطلبها، وهو في غاية السعادة لكونه سوف يجلس بجوارها ويحدثها كثيرا”، وعندما وصل إليها مستفسرا عن السبب الذي جعلها تطلبه في هذا الوقت من الليل.

السبب في طلب سهير البابلى حضور عمر زهران إليها

فإذا تفاجئ بقولها له بأنها كانت تريد أن تراه لأنها قد اشتاقت له كثيرا، فزداد فرحته وسعادته وأكد زهران أنه قد انتهز هذه الفرصة ليجلس بجوارها ويتحدث معها كثيرا ويلتقط معها بعض الصور التذكارية، وبالفعل هذا ما حدث بعد أن اطمئن على صحة الفنانة المعتزلة الحاجة شادية.

سهير البابلي
الظهور الأول للفنانة سهير البابلى

 

فقد قام بالتقاط عدد من الصور التي تجمعه مع الفنانة الكبيرة سهير البابلي ومن ثم قام بنشرها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، لتكون هذه الصور هي الأكثر إقبالا من قبل الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا خاصة وأنه لم تقوم سهير البابلي بنشر أي صور حديثة لها منذ أن اعتزلت العمل الفني.

من مقالاتي الشهيرة

  1. أول تصريح من أسرة الفنانة شادية بعد ما حدث معها بالعناية المركزة وأخر أخبار وضعها الصحي بالمستشفى
  2. فيديو | أسهل طريقتين لتنظيف السجاد بدون ماء وبالماء وفي وقت قصير لا يتراوح العشر دقائق فقط
  3. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  4. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمها

بعض الصور للفنانة سهير البابلى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد