مصدر يكشف معلومات جديدة عن حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتعليق مثير من “نجيب ساويرس” (صورة)

بعد فترة من الهدوء النسبي بشأن أخبار زواجهما أز نيتهما الزواج، بالرغم من إلتزامهما الصمت، عادت الأخبار التي تربط بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، تضرب من جديد، ولكن هذه المرة بقوة وسط العديد من التأكيدات من الكثير من المصادر خلال تصريحاتها الصحفية، حول الزواج، وهو الأمر الذي ظهر جليًا بعد تصدر أخبارهما الكثير من الصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي، لتثير ضجة مجددًا عن حقيقة هذه الأخبار من عدمها.

مصدر يكشف معلومات جديدة عن حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتعليق مثير من "نجيب ساويرس" (صورة) 2 6/4/2018 - 12:01 م

وما زاد الأمر إثارة، ذهاب بعض التقارير الصحفية، حول موعد وترتيبات عقد القران المقرر إقامته في مساء السبت السابع من إبريل الجاري، وبالرغم من ضرب هذا الخبر بقوة مجددًا إلا أن الفنانين عاد أيضًا لإلتزام الصمت وعدم التعليق بأي شكل أو الإشارة من بعيد أو قريب عن صحتها أو كذبها، هو ما زاد الأمر شكوكًا حول حقيقتها.

الوطن تكشف تفاصيل جديدة

وفي أحدث أخبارهما، كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات خاصة “للوطن”، عن تفاصيل جديدة بشأن حفل زفافهما المرتقب على حد وصفه، لافتًا إلى أنه سوف يقتصر على المقربين لهما فقط وأسرتيهما، مؤكدًا في الوقت ذاته أن شيرين أبلغت المدعوين بسرية معلومات حفل الزفاف وعدم تسريبها إلى الصحافة، وسيتم خلاله عقد القران واحتفالية قصيرة، فهل ستصدق صحة هذه الأخبار هذه المرة؟، خاصةً وأنها ذهبل إلى ما هو أبعد بكشف ترتيب حفل الزفاف.

ورسالة نجيب ساويرس لحبيب

ومن ناحية أخرى، علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، على خبر عقد قران المطرب حسام حبيب على المطربة شيرين عبدالوهاب، بطريقة مثيرة وساخرة، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وعلق عليه: “ارجع يالا”.

مصدر يكشف معلومات جديدة عن حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتعليق مثير من "نجيب ساويرس" (صورة) 1 6/4/2018 - 12:01 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.