مصدر يكشف عن انهيار غادة عبد الرازق بالبكاء وتعيش حالة استياء شديدة بعد الفيديو الفاضح

تتدأول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة “غادة عبد الرازق” وهي على “سرير” غرفة نومها في مشهد مؤسف خاصة أنه أظهر جزء حساس من صدرها في الفيديو مما جعلها تنهي البث سريع وتحذف الفيديو.

مصدر يكشف عن انهيارغادة عبد الرازق بالبكاء وتعيش حالة استياء شديدة بعد الفيديو الفاضح

المشهد الذي أثار جدلا واسعا في الوسط الفني والشارع المصري وأدى إلى غضب محبها ومتابعيها ويعد هذا الفيديو الأول لايف للفنانة على “إنستغرام” وأرادت من خلاله التواصل مع جمهورها وفي نفس السياق تصدرت غادة عمليات البحث الرائجة على محرك البحث جوجل بأكثر من 90 ألف عملية لتصبح الإسم الأكثر في البحث من المستخدمين ولم تتوقع الفنانة أن صور الفيديو سوف تنتشر بهذه السرعة على مواقع التواصل بالرغم من انهاء البث وحذف الفيديو.

مصدر مقرب من الفنانة.

كشف مصدر مقرب من الفنانة غادة أنها تعيش حالة من الإستياء الشديد والحزن بعد ظهورها بهذا الشكل مشيرا أنها كانت لا تعلم أن جسدها عاري في كاميرا الموبايل وعندما قرأت تعليقات الجمهور التي لفتت انتباهها بأن هناك جزءا من جسدها عاري تماما أغلقت البث المباشر على الفوروقامت بحذف الفيديو وظلت متوطرة وتشعر بالقلق مؤكدا أنها تسعى بكل الطرق أن تسيطرعلى الأمر بحذف هذه الصور من على مواقع السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر أن الفنانة غادة اختارت أن تقضي إجازتها في جزر المالديف بصحبة ابنتها وأحفادها وبعض أصدقائها وذلك بعد شهور قضتها في تصوير مسلسلها “أرض جو” وهذا المكان هو الذي تم فيه تصوير الفيديو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.