محمد فؤاد يوضح حقيقة تدخلة ليقوم بالصلح بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

ظهر الفنان محمد فؤاد خلال لقاء لة مع برنامج “ET بالعربى” المُذاع على فضائية MBC أنة لم يقوم بالتدخل للصلح بين شيرين عبد الوهاب وبين عمرو دياب.

محمد فؤاد يوضح حقيقة تدخلة ليقوم بالصلح بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب 3 10/3/2017 - 2:14 ص

سبب سوء التفاهم والخلاف بين شيرين وعمرو

البداية كانت عندما تم تسريب فيديو من داخل حفل الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش إلى شيرين وهى تسئ إلى عمرو دياب والفنانة إليسا.

فؤاد يؤكد على عدم وجود خلاف بينهما

وقال محمد فؤاد لبرنامج “ET بالعربى” أنة لا يوجد خلاف بين عمرو دياب وشيرين لكى يخسر بعضهما البعض من الأساس أو يقوم هو بالتدخل لمحاولة الصلح بينهما.

محمد فؤاد يوضح حقيقة تدخلة ليقوم بالصلح بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب 1 10/3/2017 - 2:14 ص

حديث محمد فؤاد وعمرو دياب عن شيرين

وقال فؤاد أنة قابل عمرو دياب مُنذ ما يقارب 5 أيام وذلك على طائرة وكانا عائدان من رحلة ما وتحدثا طول الرحلة وحينما جاءت سيرة شيرين عبد الوهاب قام الفنان عمرو دياب بالحديث عنها بكل خير ولم يتحدث عمرو دياب عنها بسوء تماماً.

عودة محمد فؤاد للوسط الفنى من جديد

وأثناء اللقاء قال محمد فؤاد خبر سار خاص بة وبعيد تماماً عن الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب حيثُ أنة سوف يقوم بطرح ألبومة الجديد لعام 2017م في الأسواق قريباً ولكن دون أن يُحدد الموعد.

محمد فؤاد يوضح حقيقة تدخلة ليقوم بالصلح بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب 2 10/3/2017 - 2:14 ص

تفاصيل الألبوم الجديد

ومن الجدير بالذكر إن أخر ألبومات محمد فؤاد ألبوم “بين إيديك”، والذي طرحه في السواق في 2010م، وقال فؤاد أنة أنتهى من ألبومة الجديد بعد غياب 6 سنوات والألبوم سوف يضم 11 أو 12 أغنية ولن يقل عن 10 أغنيات وهو ألبوم متنوع ويحاول بة إرضاء جميع الأذواق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.