محمد فؤاد في أول حفلاته بجدة: “السعوديين أعظم ناس على وجه الأرض”

في أولى حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية، قدم المطرب المصري محمد فؤاد وصلة من أغانيه خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، واستقبل الجمهور السعودي محمد فؤاد استقبال حافل خلال أداءه للأغاني التي اشتهر بها طوال مشواره الفني، كما لم ينسى فؤاد أن يوجه مجموعة من الرسائل للشعب السعودي، وكذلك الفنانة حنان ترك.

الشعب السعودي علمنا يعني إيه أخلاق

وتضمنت كلمة محمد فؤاد للجمهور السعودي اثناء وشكر كبير، حيث قال “حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.. بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده”.

وتابع فؤاد “أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان هكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم شوفوا وهو بيكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره””.

وأضاف “الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة.. مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها”.

حفل محمد فؤاد شهد أداءه لمجموعة من أغاني فيلمه الأشهر “إسماعيلية رايح جاي”، بالإضافة لمجموعة متنوعة من اعماله التي قدمها قبل أن يتوقف منذ سنوات عن تقديم أعمال جديدة لجمهوره.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد