محامي زينة يكشف عن حجم ثروة أحمد عز عن العام الماضي

كشف محامي الفنانة زينة، عن مقدار ثروة الفنان أحمد عز الأب الشرعي لأولاد موكلته، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية إنجي أنور.

محامي زينة يكشف حجم ثروة أحمد عز

وأوضح الأستاذ معتز الدكر، محامي زينة، في تصريحاته أنه صدر أمس الثلاثاء حكما في قضية إلزام أحمد عز بالمصاريف الدراسية لأبناء موكلته الفنانة زينة عن العام الدراسي الماضي.

وقال المحامي أن المحكمة حكمت بنفقة الأولاد بقيمة 21 ألف جنيه استرليني، وذلك لتعلم الأولاد في مدارس بريطانية والتعامل بها يتم من خلال العملة الرسمية للمملكة المتحدة.

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

ثروة الفنان أحمد عز

وتحدث محامي زينة، عن الأموال التي تقاضاها أحمد عز عن أخر أعماله الفنية والإعلانية والتي بلغت 23 مليون و157 ألف جنيها، موضحا أن تلك الأرقام حصل عليها من شركة الاتصالات التي دفعت للفنان مقابل الإعلانات التي قدمها لهم خلال عام 2022.

واستطرد حديثه بأن أحمد عز قام بحملة إعلانية لصالح شركة أخرى مقابل مبلغ 8 ملايين جنيه، كاشفا عن قيام أحمد عز بشراء سيارة جديدة بقيمة 11 مليون جنيه.

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

وعن ارباحه من الأعمال الفنية التي قام بها “عز”، كشف معتز الدكر، عن حصول النجم على مبلغ 4 مليون و22 الف جنيه مصريا نظير دوره في فيلم كيرا والجن، و3 ملايين و312 جنيها عن فيلم العابد، ومبلغ 4 مليون جنيه عن أخر عمل درامي له.

وأشار المحامي، أن خصم موكلته الفنانة زينة تحصل على كل تلك الأموال عن العام الماضي فقط.

اترك تعليقاً