“كانت تذهب لحضور دروس الشيخ الشعراوى وأدت فريضة الحج والعمرة وإعتزلت الفن فى عز مجدها وأوصت بتشييع جنازتها من مسجد السيدة نفيسة”.. ما لا تعرفه عن مارلين مونرو الشرق “هند رستم”

قامت بسنت رضا إبنة الراحله هند رستم، بالتحدث عن علاقة والدتها بالشيخ محمد متولى الشعراوى عليه رحمة الله، وأكدت من خلال لقائها مع الإعلامية المعروفة إيمان الحصرى، والتى تقوم بتقديم برنامج “مساء dmc”، والذى يذاع من خلال فضائية “dmc”، بأن أحمد فراج والذى يعمل فى مجال الإعلام وقتها جاء إلى والدتها وطلب منها حضور برنامج لداعية إسلامى جديد يقوم بتفسير القرأن الكريم بصورة مختلفه جداً عن الأخرين ويدعى الشعراوى.

"كانت تذهب لحضور دروس الشيخ الشعراوى وأدت فريضة الحج والعمرة وإعتزلت الفن فى عز مجدها وأوصت بتشييع جنازتها من مسجد السيدة نفيسة".. ما لا تعرفه عن مارلين مونرو الشرق "هند رستم"

هل كانت هند رستم تذهب لحضور دروس الشيخ الشعراوى؟

وأكدت بسنت على أن والدتها ذهبت لحضور دروس الداعية محمد متولى الشعراوى، كما أوضحت بأن هند رستم قامت بأداء فريضة الحج وكذلك العمرة، وأوصت الفنانة بعد وفاتها بأن يُصلىَ عليها بمسجد السيدة نفيسة وأن تُشيع جنازتها من هناك، حيث أنها كانت متعلقة بها جداً، وكانت دائما ما تزور مسجد السيدة نفيسة.

الشعراوي

ما هى الأسباب التى جعلت الفنانة هند رستم تعتزل الفن؟

كما أوضحت بسنت على أن والدتها قامت بإعتزال الفن وهى فوق القمة وفى عز مجدها الفنى، وأنها إختارت إعتزال الكل وليس الفن فقط إعتقاداً منها بأن الحجاب ليس للرأس فقط، ولكن الحجاب هو الإختفاء عن كل الناس والتفرغ التام لبيتها وزوجها.

هند رستم

ما هو الإسم الحقيقى للفنانة هند رستم ومتى وُلدت؟

وجديراً بالذكر أن الفنان إسمها الحقيقى “ناريمان حسين مراد، وولدت فى 12 من شهر نوفمبر لعام 1931، بحى محرم بك بالإسكندرية، وهى ممثلة مصرية قدمت الكثير من الأعمال السينمائية، والتى أثرت بها مكتبة الفن، كما تعتبر واحدة من أشهر الممثلات فى العصر الذهبى للسينما المصرية، ولُقبت بـ ملكة الإغراء ومارلين مونرو الشرق.

هند رستم

كم عدد زيجات الفنانة هند رستم؟

تزوجت هند رستم مرتين، أولها من المخرج حسن رضا وأنجبت منه إبنتها بسنت، وإنفصلت عنه لتتزوج من محمد فياض الدكتور المعروف وقتها، وفور الزواج منه أعلنت إعتزالها للفن وقامت بالتفرغ لتربية إبنتها.

حسن رضا

متى تُوفيت الفنانة هند رستم وما هى أسباب الوفاة؟

وتوفيت الفنان فى 8 من شهر أُغسطس لعام 2011 بالجيزة، عن عمر يناهز 79 عاماً، إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة حيث تم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالجيزة، وبعدها تم نقلها إلى مركز الأطباء بالمهندسين حتى ماتت.

هند رستم


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.