قبلة أحمد الفيشاوي لفنانة نيللي كريم تثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاصيل علاقتهما بالصور

قبلة أحمد الفيشاوي: نشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والتي جمعته مع الفنانة المصرية نيللي كريم وهو يقبلها على خدها، والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصورة كما أثارت الكثير من الجدل لمحبي وجمهور الفنانة نيللي كريم.

قبلة أحمد الفيشاوي

قبلة أحمد الفيشاوي


قبلة أحمد الفيشاوي للفنانة نيللي كريم تثير تسأولات جمهورهما

وأعرب بعض من جمهور الفنان أحمد الفيشاوي أن الصورة توضح مدي الحب والصداقة بينهما، ولكن هذا الأمر لم يمنع الكثير من التحدث عنهم وهل يوجد بينهم علاقة عاطفية من الممكن أن تتسبب في إنتقاد البعض لهم، ولكن قام أحمد الفيشاوي بالتعليق على الصورة بأمر يمنع الكثير من التحدث في شيءأخر غير الصداقة.

نيللي كريم
نيللي كريم

أحمد الفيشاوي يرد ويوضح العلاقة ما بينهما

وأكد أحمد الفيشاوي بتعليقه أن هو والفنانة نيللي كريم قد بدأو التمثيل معاً منذ سبعة عشر عاما، وأضاف أنه من أكبر معجبينها وأنهي كلامه بكلمة بحبك، ولكن سادت حالة من الشك في التعليقات على الصورة يتساءل هل يوجد بينهم شئ، والمعروف عن الفنانة نيللي كريم صداقتها القوية مع الفيشاوي وهو الأمر الذي أزال كل الشكوك حول وجود شيءمخل بينهما.

قبلة الفيشاوي
قبلة الفيشاوي

فيلم أحمد الفيشاوي الجديد

والجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي يحضر لفيلم جديد من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل وهو فيلم “الشيخ جاكسون”، وهو فيلم من إخراج عمرو سلامة ويشارك الفيشاوي في الفيلم كل من: ماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة لبعض من النجوم الشابة ونجوم الشرف في الفيلم مثل الفنانة درة والفنان محمود البزاوي والفنانة بسمة.

بعض الصور

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • شبهة جنائية في وفاة الفنان عمرو سمير تؤخر عودة جثمانه والسلطات الأسبانية تكشف عن سبب وفاته النهائية
  •  إذا وجد هذه النقطة في مكينة الصراف الآلي ابتعد عن الماكينة فوراً والشرطة تحذر جميع المواطنين
  • بالفيديو| غادة عبد الرازق تنشر فيديو جديد وتكشف سبب نشر الفيديو الفاضح وتقول “أنا هبلة”، ودعوى جنح عليها لارتكابها “فعل فاضح”
  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد