مسلسل “وعد إبليس” يتصدر البحث على جوجل بعد عرض أولى حلقاته (شاهد البرومو)

أخير بدأ عرض مسلسل “وعد إبليس” في حلقته الأولى أمس الجمعة 16/9/2022 على منصة شاهدVIP  من بطولة النجم عمرو يوسف، يشاركه مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والأجانب. وبمجرد عرض أولى الحلقات تصدر المسلسل محركات البحث على جوجل خلال عدة ساعات.

"وعد إبليس"

ومسلسل “وعد إبليس مكون من 6 حلقات تذاع يوم الجمعة من كل أسبوع على منصة شاهد VIP

أحداث مسلسل “وعد إبليس”

"وعد إبليس"

تدور أحداث المسلسل حول رجل تضطره ظروف مرض زوجته بمرض نادر أن يبيع روحه للشيطان في محاولة لإنقاذ زوجته، التي تلقت خبرا بأنها حامل وفي انتظار مولود، مما جعل الزوج يمر بمعاناة قاسية.

أبطال مسلسل “وعد إبليس”

"وعد إبليس"

يقوم بدور الزوج في مسلسل “وعد إبليس” النجم عمرو يوسف بينما تقوم بدور الزوجة المريضة النجمة التونسية عائشة بن أحمد. أما الشيطان فيجسد دوره الفنان عمرو عبد الوهاب.

إلى جانب عدد آخر من النجوم هم أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال.

"وعد إبليس"

كما تظهر الفنانة الرائعة نيللي كريم في المسلسل كضيف شرف، حيث تلاحظ العديد من التغيرات التي تطرأ على الزوج “عمرو يوسف” بعد اتفاقه مع إبليس من خلال ظهور علامة على ظهره تكبر مع سيطرة الشيطان على روحه.

وفي ظهور أخير تظهر الفنانة الراحلة مها أبو عوف مشاركة في دور بارز ضمن أحداث المسلسل.

"وعد إبليس"

يشارك في مسلسل “وعد إبليس” عدد من النجوم العرب والأجانب، أبرزهم النجمة الأمريكية “بولا باتن”، والفنان السعودي “يعقوب الفرحان”.

صناع مسلسل “وعد إبليس”

شارك في إعداد المسلسل عدد من كبار الفنانين والفنيين، يأتي على رأسهم المخرج البريطاني “كولن تيج” الحائز على جائزتي «إيمي»، و«بافتا».

أما مؤلف العمل فهو “توني جوردان” الحائز أيضا على جائزتي «بافتا» و«إيمي»، بالمشاركة مع إنجي لومان فيلد.

طرح برومو “وعد إبليس”

وكانت منصة شاهد قد قامت بطرح الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل “وعد إبليس”، بطريقة مختلفة جمعت نجوم العمل على رأسهم عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب وآخرون.

"وعد إبليس"

رأي مخرج العمل في مسلسل “وعد إبليس”

أوضح المخرج البريطاني كولن تيج أن “وعد إبليس” سلسلة تشويق نفسية مكونة من 6 أجزاء، وتدور أحداثها حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة قاسية”.

وأضاف كولن تيج أن المسلسل يضم إلى جانب البطل الرئيسي الممثلة الأمريكية بولا بالن وهي من ممثلات الصف الأول، وتلعب دور أجنبية تتواجد في مصر، تتلاقى قصتها مع قصة البطل إبراهيم “عمرو يوسف”.

"وعد إبليس"

وقد بدأ عرض أولى حلقات مسلسل “وعد إبليس” يوم الجمعة 16 سبتمبر عبر منصة شاهد VIP.

شاهد البرومو

https://www.youtube.com/watch?v=kKhhbGC3wv8

اقرا أيضا

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل “المشوار”

مسلسل “فاتن أمل حربي”

مسلسل “راجعين يا هوى”

مسلسل “أحلام سعيدة”

مسلسل “بطلوع الروح”

مسلسل العاصوف

سنوات الجريش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. هيثم يقول

    أنا من اليمن اتمنى أن اشارك في مسابقة الحلم واربح لاعيش حياه حلوه أنا واسرتي وابني بيت رائع لنا انشالله اللهم أمين يا رب