فيديو: أمير كرارة يكشف عن تعرض فكه للكسر على يد أحمد السقا خلال هروب إضطراري ورد فعل السقا على ذلك

حل الفنان المصري الشاب أمير كرارة ضيفاً على برنامج “تعاشب شاي” الذي تذيعه قناة DMC الفضائية وتقدمه الفنانة غادة عادل، وتطرق الحوار إلى العديد من الجوانب الشخصية والإنسانية في حياة أمير كرارة، بالإضافة إلى أهم المحطات الفنية التي مر بها منذ بداية مشواره الفني وحتى الآن وأهم المواقف التي تعرض إليها.

فيديو: أمير كرارة يكشف عن تعرض فكه للكسر على يد أحمد السقا خلال هروب إضطراري ورد فعل السقا على ذلك

وخلال الحلقة أكد أمير كرارة حبه الشديد للنجم أحمد السقا ووجود ما أسماه بـ “الكيميا” بينهما، موضحاً أن السقا تعب معه كثيراً في أحداث فيلم هروب إضطراري الذي أصيب فيه الإثنان بـ “وسواس” على حد وصفه، كما روى أمير كرارة أن فكه تعرض للفك بسبب “بونية” تلقاها من أحمد السقا في أحداث فيلم هروب إضطراري.

وأشار أمير كرارة إلى أن الفنان أحمد السقا من أكثر الفنانين الذين يخافون على زملائهم الآخرين، حتى إنه بعد إنتهاء المشهد ظل في حالة توتر كبير وحاول مراراً وتكراراً أن يجعل أمير كرارة رقوم بتحريك فكه من أجل الإطمئنان عليه، وهو ما علق عليه كرارة “كان متوتر أكتر مني وإبتدى يعرق لدرجة إن أنا اللي بقيت بهديه”، وذلك في إشارة منه إلى خوف أحمد السقا على أصدقاؤه وزملاؤه.

الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة هو ممثل مصري صاعد من مواليد عام 1977 وينتمي إلى العائلة الفنية التي خرج منها الفنان الراحل محمود شكوكو، وقد بدأ مشواره الفني بمسلسل شباب أون لاين عام 2002 الذي يصنف كأول عمل “سيت كوم” في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.