فتحي عبد الوهاب: شفت كل عيوب الدراما التليفزيونية

تصدر الفنان فتحي عبد الوهاب محركات البحث، بعد ظهوره كضيف في برنامج حبر سري، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

 

وصار فتحي عبد الوهاب، مطلب الكثيرين، على جوجل، بعد تصرحياته، التي لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل .

وقال عبد الوهاب، خلال برنامج حبر سري، إنه لا يتعرض للصدمات من قبل تعليقات الجمهور على أعماله.

 

وعند وفاة والدته، تحولت الحياة إلى ظلام، واختلفت الحياة بكل تفاصيلها مع فراق أمه، التي تركت فجوه داخلة، جعلته يعاني مشاعر قاسية، حسب وصفه.

تصريحات عبد الوهاب عن الفنان أحمد زكي

 

وأشار الفنان فتحي عبد الوهاب، إلى مشاركته مع الفنان أحمد زكي، في أعمال فنية كثيرة، موضحًا  أن زكي يمتلك مميزات كثيرة، أهمها الموهبة والدراسة.

 

وتابع عبد الوهاب، أن الفنان أحمد زكي، يمتلك ميزة، وهو كونه فرد فرد من أفراد أي أسرة مصرية في أي طبقة إجتماعية، وكان أبن وأخ وحبيب للجمهور.

 شفت كل عيوب الدراما التليفزيونية

وذكر الفنان فتحي عبد الوهاب في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن أعماله الفنية التي ندم على تقديمها، أنه شارك في مسلسل، أواخر التسعينيات، مع 3 أبطال من نفس الجيل، لكن عندما عُرض العمل، قائلًا “حسيت بإهانة ليا، وأنا بتفرج شفت كل العيوب اللي ممكن تكون موجودة في الدراما التليفزيونية”.

 

وينافس الفنان فتحي عبد الوهاب، في السباق الرمضاني 2023، ببطولة مسلسل سوق الكانتو، مع الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، أحمد صلاح حسني، أحمد جمال سعيد، وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في حقبة العشرينيات من القرن الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد