فنان شهير يضع عادل إمام بموقف محرج للغاية والجمهور يطالبه بالإعتزال

تعرض الفنان الكبير عادل إمام لموقف محرج جداً وموجة من الإنتقادات اللاذعة بعدما نشر الفنان أحمد فريد صورة سيلقي تجمعه مع الزعيم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي وذلك أثناء قضائهما وقتا في الساحل الشمالي.

فنان شهير يضع عادل إمام بموقف محرج للغاية والجمهور يطالبه بالإعتزال

وعلق عليها قائلا أحلى الليالي مع أسطورة الفن في مصر والوطن العربي  مع الأستاذ قامة كبيرة وفخر كبير لنا ونفتخر أن مصر تملك موهبة  عظيمه، والصورة دي مش مجرد سيلقي مع الاستاذ،  لكن الصورة دي بعتبرها توثيق لان مقابلتي معاه وحديثي معاه بالنسبة لي حدث مهم قوي وشرف كبير ليا ربنا يعطيك  الصحة وطولة العمر”.

عادل إمام يصدم جمهوره بصورة.

ونالت الصورة تعليقات كبيرة بعدما ظهر عادل إمام بملامح تظهر سنه وتجاعيد وجهه مغايرة تماما لإطلالته في مسلسله الأخير عفاريت عدلي علام الذي تم إذاعتة بالموسم الرمضاني وإنتقد عدد كبير من جمهور عادل إمام مما دفع البعض لمطالبته بالإعتزال نظرا لتقدمه بالسن موضحين أن الزعيم له تاريخ طويل في الفن وقدم أعمال رائعة ومميزة بس يا ريت يعتزل التمثيل ويخلي ذكرياتنا له في الافلام القديمة كما هي.

اما بالنسبة لشغل المكياج فهو أكيد بيغير في شكله لكن سنه كبير ربنا  يعطيه الصحة والعافية وكانت أخر أعمال عادل إمام مسلسل عفاريت عدلي علام الذي شاركه عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة غادة عادل، هالة صدقي، لطفي لبيب، مي عمر، كمال أبو رية، إخراج رامي إمام، تأليف يوسف معاطي.

فنان شهير يضع عادل إمام بموقف محرج للغاية والجمهور يطالبه بالإعتزال 1 17/7/2017 - 8:29 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.