فريد الديب يكشف لأول مرة عن الدولة الوحيدة التي تدخلت للإفراج عن مبارك.. ودفع أموال طائلة مقابل الافراج عنه


فريد الديب بتاكيد هو احد ابرز الاسماء على ساحة الشهرة والاضواء منذ عدة سنوات وتحديدا في السنوات الاخيرة منذ ان قبل الدفع عن الرئيس مبارك في القضايا التى وجهتها الدولة اليه بعد اندلاع ثورة يناير عام 2011، ومنذ ذلك التاريخ اطلع فريد الديب على الكثير من الاسرار التى لم يكن احد يعلم عنها شئ من قريب او من بعيد ولأنة دائما في دائرة الضوء ولانة محامى اسرة الرئيس السابقى حسنى مبارك تم سؤالة مأخرا من بعض الاعلامين عن دور بعض الدول العربية والاجنبية التى قيل انها تريد الافراج عن مبارك مقابل دفع اموال طائل لتنفيذ هذه الرغبة.

فريد الديب يكشف لأول مرة عن الدولة الوحيدة التي تدخلت للإفراج عن مبارك.. ودفع أموال طائلة مقابل الافراج عنه 1 13/6/2017 - 11:24 م

مقالات اخرى للكاتب:

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد ان عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها

في عيد ميلادها 45 تعرف على المهر الذي قدمه الملياردير السعودى للفنانة جيهان نصر.. وما الذي قدمه لوالديها واخوتها حتى تقبل الزواج

ورغم ان هذه كانت مجرد اقاويل الا ان المحامى فريد الديب أقر حقيقة ما قيل من قبل، حيث قال فريد الديب في حديثه مع احد الصحف المصرية الشهيرة ان الكثير من الحزن خيم على رؤساء بعض الدول العربية التى كان مبارك رمز للعروبة عندهم وحزنوا بسبب دخول حسنى مبارك للسجن، وكانو هم ملك السعودية الراحل عبد الله بن عبد العزيز، وأمير دولة الكويت وأولاد الشيخ زايد من الإمارات.

اما عن الدولة التى تحدثت بأمر الافراج عن مبارك بطريقة مباشرة قال فريد الديب محامى اسرة مبارك ان بالفعل هذا حدث، عندما جاء إلى القاهرة الأمير سعود الفيصل رحمة الله عليه، والذى كان يشغل في هذا التوقيت منصب وزير الخارجية السعودي والتقى المشير طنطاوي،  وقال له إن الرئيس مبارك رمزًا ليس لمصر فقط وانها للكثير من الدول العربية، وعبر له عن رغبتهم في أن يخلصوه من هذه الأزمة، لأن له مكانة بداخل قلوبهم وانهم على الاستعداد بدفع اى شئ مقابل خروج مبارك من السجن فأجابه المشير طنطاوى بأن القضية أمام القضاء ولايستطيع أحد التدخل فيها وانتهى الأمر عند هذا الكلام.

وبسؤال فريد الديب خلال الحوار الصحفي عن اما كانت دولت الكويت عرضت هذا الامر ايضا على الحكومة المؤقتة المصرية في ذلك الوقت رد فريد الديب عن ذلك وقال الامر لم يأتى سوا من السعودية على لسان وزير الخارجية وقتها فقط وكانت الدول الاخرى التى ذكرنها من قبل هى التى كان واضح تأثير الخبر عليها ولكن لم تعرض اى مساعدات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مبارك وطنطاوى هما سبب البلاوى
    لا كان فيه ثورة ولا شعب ثار
    الحكاية لعبة كبار
    طنطاوى اتغدى بحسنى قبل الاخير ما يتعشى بيه
    والنتيجة استلمها الحمار
    وحول البلد لاطلال

  2. غير معروف يقول

    مبارك رمز الوفاء والبطولة لهذا الوطن وما زال يدفع الشعب المصرى ثمنا باهظا لرحيل مبارك ومن يومها لم يحكم مصر الا خائن او متامر على هذا البلد

  3. محمود محود يقول

    واحة الظلمة , ماتنساش عيدى امين وفيه كمان ديكتاتور تاني بس مش حاضرني دلوقتي

  4. ناصر يقول

    الشعب يدفع ثمن ظلمة لهذا البطل الوطنى مبارك والبديل كان أما خائنا أو جاهلا.ليت الله يسامح هذا الشعب الظالم والجاهل وياتى بجمال مبارك إلى الحكم لينقذ هذه البلد.

  5. غير معروف يقول

    الدكتاتوريه الملكيه العربيه ولأجل الحجاز (السعوديه) احتضنت ريس تونس وريس اليمن وتدفع مبالغ لعبه الملك فاروق
    لمصالحهم الشخصيه وهذا يظهر حاليا
    زكريا 01224352204