غادة عبد الرازق تدخل في نوبة من البكاء وتكشف حقيقة الفيديو الفاضح

نشرت الفنانة “غادة عبد الرازق” فيديو جديد من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” تعتذر فيه إلى الجمهور وكل محبها ومتابعيها على مواقع التواصل عن الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة بين الجماهير في مصر والوطن العربي.

غادة عبد الرازق تدخل في نوبة من البكاء وتكشف حقيقة الفيديو الفاضح

ومع بداية بث الفيديو دخلت الفنانة غادة في نوبة من البكاء الشديد وبدى عليها الإحساس بالندم وإعترفت الفنانة غادة بحقيقة فيديو “المالديف” بعدما كانت أعلنت من قبل أنه “مفبرك” ولا يمت لها بصلة ولكن اليوم قررت أن تصارح الجماهير وتكشف حقيقية ما حدث.

غادة عبد الرازق تكشف الحقيقة

قالت غادة أنه كان امتحان من ربنا وبقول للكل الناس أنا مخطئة فعلا وأنا آسفة جداً وآسفة لجمهوري العزيز وآسفة لكل الناس وآسفة لبلدي مصر حبيبتى وبلدي آسفة لفني وأقسمت النجمة بحياة خديجة وجويرية وابنتي روتانا أن عمرها ما قصدت أبدا أن تقلل من نفسها أو تعمل أي شيء خاطئ تغضب فيه ربنا أو تزعل جمهورها منها وأوضحت النجمة أنها لم تلاحظ التعليقات التي حذرتها من ظهور جزء من جسدها بسبب إن نظرها ضعيف ولم تستطيع أن تقرأ ما يكتبه المتابعين.

وقالت ” أنا أسفة جداً وأوعدكم إنها لن تتكرر مرة أخرى مشيرة أنها لم تكن مركزة لكثرة تعليقات الجمهور على الشاشة وأضافت النجمة أن الناس قالوا إني كنت سكرانة أثناء بث الفيديو والحقيقة أني لم أكن سكرانة ولكن الحقيقة أني أتلقى علاج منذ 22 عام وأتناول عقاقير وتأثير الأدوية هو السبب وأنهت الفنانة حديثها وهي غارقة في دموعها قائلة أنها ظلت 26 عام تحارب والناس مستنية لها غلطة وما صدقوا اللي حصل.

وردا على منتقديها قائلة: “جرحتموني كثر ألف خيركم وضايقتموني، يا رب يجعله في ميزان حسناتكم” ولأول مرة أشعر أني بعد 26 عام أجد أنني يتم محاربتي أو أنه يوجد أشخاص لا يحبونني ولو أعلم أن الشهرة توصل إلى ذلك ملعونة هذه الشهرة والمال


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.