عيد الأم 2018 خمس هدايا ستحبها كل أم هدايا تناسب كل ميزانيه وكل الأعمار

اقترب موعد عيد أغلى الأحباب، عيد الأم الذي يهل علينا كل عام في الحادي والعشرون من شهر مارس.ترهقنا الأفكار في كل عام لاختيار الهدية المناسبة للأم وهل ستحبها أم لا، دعونا نتفق أن كنوز الأرض لا تسوى نظرة في عين أمك، والهدية أولا وأخيراً هي مجرد رمز، وتعبير عن الحب ليس إلا.

هدايا عيد الام 2017

عيد الأم فيه نسعى جميعا إلي إدخال ألبهجة والسرور على أمهاتنا، ونحاول معكم اليوم أن نقدم لكم خمس أشكال من الهدايا يتناسب كل أم، وستحبها أي أم مهما كان عمرها، أو ثقافتها، أو مستواها الاجتماعي.

١_قلادة ذهبية أو فضية أو نوع جيد من الأكسسوارات

اختار ما يناسب ميزانيتك، والقلادة بها إطار تضع به صورتك مع امك أو صورتها مع أحفادها، صدقوني ستحب الفكرة لوجود من تحب بها، واليكم صورة لفكرة القلادة.

هدايا ستحبها كل ام
هدايا ستحبها كل أم

٢_الهدية الثانية بسيطة وعملية ورقيقة

ثاني هديه ممكن أن تقدم للام  في عيد الأم وهى مج يحمل صورة الأم، يتم عمله في أماكن عدة باستخدام صورة الأم، أو صورتك معها أو مع أحفادها، وهناك أشكال كثيرة منه.

٣_مصحف مع حامل لصلاة القيام والتراويح

إن كانت امك تحب صلاة القيام بالمصحف فالمصحف مع الحامل وبالحجم الكبير سيساعدها على الصلاة واقفة أو جالسة والكلمات الكبيرة للمصحف ستريح عينيها خاصة الأمهات الكبار.

نموذج لهدية عيد الام
نموذج لهدية عيد الأم

٤_مجموعة من النباتات والزهور

يمكن أن تقدم النباتات والزهور لأن وجود النباتات والزهور في البيت يدخل على القلب السرور.

كما أن هناك أنواع ذات رائحة عطرية ومظهر جميل، كما أنها ستشغل امك أن كان لديها وقت فراغ.

هدايا ستحبها كل ام
هدايا ستحبها كل أم

٥_برواز يحمل صورة عائليه لكم جميعا بحجم كبير

عيد الأم  إذا قدمت فيه  هذا البرواز مع باقة من الزهور سيكون هدية رائعة، لأنها سترى كل من تحبهم معا.

تلك مجموعه من الأفكار البسيطة التي تعتبر قريبه من قلب الأمهات وسوف تنال رضاهم إضافة إلي أنها في متناول ايدي الجميع فيستطيع الجميع الشراء منها حتى لو طالب صغير.