عمرو دياب يظهر مع فريد شوقى.. تدأول الكثير من نشطاء مواقع التواصل صورة نادرة للهضبة مع وحش الشاشة

عمرو دياب يستعد في الوقت الراهن بتجهيز اللمسات الاخيرة على البومه الغنائي القادم والذي يحمل عنوان “معدى الناس”، وانتشرت حملة إعلانية ضخمة تجتاح شوارع القاهرة والكثير من المدن الساحلية، ونشر الميجا ستار عمرو دياب أو كما يطلق عليه جمهوره الكبير الهضبة  اغنية كاملة من ألبومه الغنائى الذي يستعد لطرحه في الأسواق وهى الاغنية الاغنية التي تحمل اسم الألبوم ” معدى الناس” وحققت نجاح كبير بين جمهور عمرو دياب وبعدها نشر بريمو اغنية اخرى من ألبومه المنتظر والتي كانت تحمل اسم “جمب حبيبى”.

عمرو دياب وفريد شوقى

عمرو دياب وفريد شوقى

مقالات اخرى للكاتب:

سناء يونس توفت وحيدة في المستشفى.. وتزوجت من احد عمالقة الفن سراً حفاظا على مشاعر زوجته ولم تكشف حقيقة زواجها الا بعد وفاته

وبعد النجاح الكبير الذي حققه عمرو دياب طول مشواره الفنى الذي وصل إلى حدود العالمية واصبح من اشهر المغنين على المستوى العالمي والمستوى العربي، استعرض جمهور الهضبة بعض الذكريات النادرة التي جمعته ببعض كبار نجوم الوسط الفنى في مصر، حيث تدأول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة لعمرو دياب بجوار وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقى.

عمرو دياب يظهر مع فريد شوقى.. تدأول الكثير من نشطاء مواقع التواصل صورة نادرة للهضبة مع وحش الشاشة 1 29/7/2017 - 5:26 ص

حيث كان من المعروف عن الراحل فريد صداقاته المتعددة في الوسط الفنى بداية من جيل الفنان الراحل مرورا بجيل الزعيم عادل امام وأحمد زكى حتى جيل الفنان الكوميدى محمد هنيدى.

عمرو دياب يظهر مع فريد شوقى.. تدأول الكثير من نشطاء مواقع التواصل صورة نادرة للهضبة مع وحش الشاشة 2 29/7/2017 - 5:26 ص

ومن بين الصدقات التي كونها وحش الشاشة فريد شوقى بين الأجيال المختلفة أيضاً من المطربين بداية من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وصولا إلى الهضبة عمرو دياب،   وذات مرة التقى وحش الشاشة الهضبة في إحدى المناسبات، وظل يصفق له بحرارة بعد أن قام بالغناء والتقط معه صورا تذكارية، ظهر فيها مدى الحب والاحترام المتبادل بين الاثنين الكبار فريد شوقى وعمرو دياب.

عمرو دياب وفريد شوقى




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.