صور| بعد عمرو سمير.. نجوم رحلوا في عمر الزهور

أثار رحيل الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير حالة من الارتباك في الوسط الفني، وتدأول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور الفنان الشاب الراحل وسط حالة من الحزن، على الرغم من ذلك لم يكن عمرو سمير هو الفنان الشاب الوحيد الذي يرحل بشكل مفاجئ، فقد سبقه الكثير من النجوم والنجمات، ونرصد في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين توفوا بعمر صغير.

صور| بعد عمرو سمير.. نجوم رحلوا في عمر الزهور 4 10/7/2017 - 4:31 م

عماد عبد الحليم

فنان ومطرب مصري، اشتهر في أواخر ثمانينات القرن الماضي، وهو عم الفنانة المتألقة أنغام، ولد الفنان عماد عبد الحليم في الرابع من فبراير عام 1960، ورحل عن عالمنا بعمر 36 عاماً، وتوفي في عام 1995، ونشرت وقتها الصحف والمجلات أن سبب الوفاة تناول جرعة زائدة من المخدرات.

صور| بعد عمرو سمير.. نجوم رحلوا في عمر الزهور 1 10/7/2017 - 4:31 م

الضيف أحمد

فنان مصري، اشتهر من خلال فرقة ثلاثي أضواء المسرح مع كل من الفنان سمير غانم، وجورج سيدهم، ولد الضيف أحمد في عام 1936، ورحل في عام 1970، وكان يبلغ من العمر 34 عاماً.

صور| بعد عمرو سمير.. نجوم رحلوا في عمر الزهور 2 10/7/2017 - 4:31 م

ميرنا المهندس

فنانة مصرية، قدمت الكثير من الأعمال الفنية، سواء الدراما أو السينما، وأشهر الأدوار التي قدمتها خلال مشاركتها في مسلسل ساكن قصادي، ورحلت ميرنا المهندس عن عمر يناهز 37 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

عمرو سمير

مذيع وممثل مصري، وابن الإعلامية الشهيرة ماجدة عاصم، رحل بشكل مفاجئ في أسبانيا بعد تدريبات عنيفة في الجيم، ولم يتناول بعد التدريب أي أطعمة أو عصائر، ورحل لإثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

صور| بعد عمرو سمير.. نجوم رحلوا في عمر الزهور 3 10/7/2017 - 4:31 م

وهناك الكثير من الفنانين والفنانات الذين راحوا بأعمار صغيرة، من بينهم الراحل علاء ولي الدين، هالة فؤاد، الراحل عمر خورشيد، وغيرهم الكثير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.