بالصور| مشاهير قتلوا بأبشع الطرق بعضهم عثرت الشرطة على من قتلهم والبعض الأخر قيد لغز مقتلهم ضد مجهول

داخل الوسط الفني هنالك العديد من الأسرار والألغاز التي لم يعرفها الناس من قبل، فقد رأينا العديد من المشاهير بالأمس إختفوا بشكل مفاجئ، وكثيراً ما سمعنا عن مقتل أحد الفنانين أو الفنانات في ظروف غامضة، وهناك الكثير من قضايا قتل المشاهير لم يستدل على مرتكبها حتى الآن وتأيدت ضد مجهول، وهنالك العديد من الجرائم التي شهدها عالم الفن بسبب خلافات أو زيجات فاشلة وقتلوا إنتقاماً، لا أحد يعلم الحقيقة إلا الله، لذلك سوف نعرض عليكم 10 مشاهير قتلوا بأبشع الطرق.

1- يوسف العسال

في يوم 13 نوفمبر 2014 عثر على جثة الفنان يوسف العسال داخل شقته، وبين التحريات الأولية على أن هناك مجموعة من البلطجية قد إقتحموا شقته من أجل أن يسرقوه.

 

2- وداد حمدي

في عام 1994 قتل الريجيسير “متى باسليوس” الفنانة الكوميدية وداد حمدي، طعناً بالسكين، وظلت محاكمته مستمرة 4 سنوات حتى أصدر عليه حكم الإعدام وتم تنفيذه.

 

3- ذكري

من أشهر الجرائم شهرة داخل عالم الفن وأثارت ضجة وأصبحت قضية رأي عام، ألا وهي حادثة مقتلة الفنانة ذكري، ففي يوم 28 نوفمبر عام 2003 إنتشر خبر مقتل الفنانة على يد زوجها أيمن السويدي، فقد أطلق عليه وابل من الرصاصات، وقيل أن سبب ذلك هو الشك والغيرة.

“بعتذر عن عدم وجود صورة، نظراً لعدم وجود صور لها بحجاب، إلتمسوا لي العذر إني أخاف أن أحمل وزراً”

 

4- محمد داغر

في يوم 5 إبريل عام 2011 وجد المطرب ومصمم الأزياء “محمد داغر” جثة داخل شقته بالمهندسين، وبين التحريات أنه قد قتل على يد أحد أصدقائه، وتم محاكمة الجاني بـ 10 سنوات سجن.

 

5- نيازي مصطفي

حادثة مقتل المخرج المصري نيازي مصطفي من الجرائم التي لم يستدل فيها على الجاني، ففي يوم 19 أكتوبر عام 1986 عثر على المخرج جثة هامدة وعلى رقبته أثار الخنق  وكانت يداه مقيدة وراء ظهره ومشنوقاً بفوطة سفرة وكان ملقياً بجوار سريره داخل غرفة نومه ووجد في جسده عدة طعنات، بشقته التي كانت بالعمارة التي تمتلكها زوجته “كوكا”، وبعد الكثير من التحريات والتقصيات تأيدت  القضية ضد مجهول بعد فشل الوصول إلى أي دليل وعدم الوصول إلى الجاني، وذلك في عام 1987.

 

6- عبد اللطيف التلباني

في عام 1989 قتل الفنان المصري عبد اللطيف التلباني في ظروف غامضة وقد إختلفت الأراء حول كيفية قتله، فقد قيل أنه لفي مصرعه في حادثة إختناق غاز، وقالت إحدي المجلات بأنه قد عثر عليه مذبوحاً هو وزوجته وإبنته الرضيعة، ولكن لا يستدل على الجاني حتى الآن.

 

7- أسمهان

في يوم 14 يوليو عام 1944 وجدت الفنانة أسمهان وصديقتها مقتولتان، حيث سقطت بهم السيارة التي كانوا يركبونها في الترعة، في حين أن السائق لم يصاب بأي خدش صغير، وبعد هذه الحادثة إختفي عن الآنظار، ولم يستدل حتى الآن على الجاني.

 

8- عمر خورشيد

في يوم 22 مايو عام 1981 تعرض الفنان عمر خورشيد لحادث مروع، حيث لفي مصرعه جراء حادث سيارة حين عودته من عمله، ولم يستدل عن الجاني حتى الآن.

 

9- ميمي شكيب

في يوم 20 مايو عام 1983 عثر على الفنانة ميمي شكيب جثة هامدة جراء إلقائها من شرفة شقتها، بعد أن كانت تعاني من مشاكل نفسية جعلتها تودع داخل إحدي المصحات النفسية لعدة شهور، وقد قيد حادث مقتلها ضد مجهول، ولا يعلم الحقيقة إلا الله.

 

10- سيد درويش

في يوم 10 سبتمبر عام 1923 توفي الموسيقار سيد درويش، وقد إختلفت الأراء حول حقيقة مقتله، ولكن بالنهاية قيد الحادث ضد مجهول ولا يستدل على الجاني.

 

11- سعاد حسني

في يوم 21 يونيو عام 2001 عثر على الفنانة سعاد حسني جثة هامدة، حيث تم إلقائها من شرفة شقتها في لندن، وأعلنت حينها الشرطة البريطانية أن سعاد حسني قد إنتحرت وهي التي ألقت نفسها ولم تلقي بفعل فاعل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد