صديقة للفنان الراحل عمرو سمير تؤكد وفاة صديقة الفنان الراحل فجأة أيضا

ما زالت هناك علامات استفهام كثيرة حول الوفاة المفاجأة للفنان والمذيع الكبير (عمرو سمير)، والذي وافته المنية مساء الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 33 عاما، ومما زاد الأمر غموضا هو تأخر وصول جثمان الفقيد من أسبانيا حتى الآن، حيث أكدت والدة الفنان عمرو سمير أن جثمان نجلها سوف يصل القاهرة يوم  الاثنين القادم، كما أكدت أيضا أن سبب التأخير هو بعض الإجراءات الروتينية في أسبانيا، وكذلك توقيع الكشف الطبي النهائي لجثة لمعرفة سبب الوفاة.

صديقة للفنان الراحل عمرو سمير تؤكد وفاة صديقة الفنان الراحل فجأة أيضا 1 8/7/2017 - 11:49 ص

صديقة عمرو سمير تفجر مفاجأة

هذا وقد كشفت إحدى الصديقات المقربات للفنان الراحل (عمرو سمير) وتدعى فريدة عن مفاجأة صادمة وغير متوقعة أثارت جدلا واسعا على جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث قامت هذه السيدة بنشر صورة للفنان الراحل عمرو سمير مع مجموعة كبيرة من صديقاته على حسابها الخاص على أنستجرام، والملفت للنظر في هذه الصورة، أنها أشارت إلى وفاة إحدى صديقات عمرو سمير المتواجدات في هذه الصورة وتدعى (ريهام) في نفس توقيت وفاة عمرو سمير.

هذا وقد قامت فريدة بالتعليق على الصورة بقولها ( الله يرحمكم حبايبي في الجنة إن شاء الله)، ولكنها لم توضح وتكشف ما إذا كانت (ريهام) هذه ماتت في أسبانيا مع عمرو سمير، أم توفيت في القاهرة، ولكن هذه الصورة أثارت الكثير من التساؤلات حول أسباب رحيل هذه السيدة فجأة أيضا، حيث علق أحمد متابعي الصورة بقوله (ليش أهو مو يقولون متوفي سكته قلبيه.. البنت شلون ماتت.. ولا هذا حادث وإلا شنو!) مشيرا إلى احتمال وجود شبهة جنائية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.