شقيق عمرو سمير يكشف سر فتح تابوت جثمان أخيه قبل صلاة الجنازة الصورة التي أثارت الكثير من الدهشة

بعد تسلم والد عمرو سمير جثمان نجله الذي توفي في أسبانيا منذ أكثر من 3 أسابيع في 6/7/2017، وأقيم صلاة الجنازة عليه في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة القاهرة، والذي حضره أصدقاء الفنان الراحل عمرو سمير وبعض نجوم الفن وعائلته، وكان الجميع في حالة انهيار بسبب وفاته المفاجأة.

شقيق عمرو سمير

شقيق عمرو سمير يقوم بفتح التابوت ويقوم بفعل هذا الأمر

وعندما كان الجميع ينتظرون صلاة الجنازة على عمرو سمير، قام شقيقه محمد سمير بفتح التابوت عليه داخل المسجد وقام برش “برفان” على جثمان شقيقه، وقد تم التقاط صورة له أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، وتسأل الكثير لماذا قام برش جثمان شقيقه بالبرفان؟.

شقيق عمرو سمير
شقيق عمرو سمير ووالده ينتظرون صلاة الجنازة

سبب رش الجثمان بالبرفان

وانهالت الكثير من التعليقات على الصورة وتعاطف كبير من قبل الجمهور، ورغم هذه التعليقات إلا أن البعض فسر موقف محمد سمير هو أنه قام بهذا الفعل من اجل رائحة الجثمان بدأت بالظهور، وهذا بسبب الفترة الطويلة بين وفاته واستلام الجثمان من اسبانيا إلى مصر قد تخطى الـ 20 يومًا من وقت وفاته، ولكن هذا التفسير تم نفيه من جمهور ومحبي عمرو في التعليقات.

شقيق عمرو سمير
شقيق عمرو سمير يرش جثمانه بالبرفان

شقيق عمرو سمير يكشف سبب رشه شقيقه بالعطر

ولكن جاء رد شقيقه محمد سمير أنه قام برش هذا العطر على جثمانه، لأن هذا العطر هو عطره المفضل لدى شقيقه عمرو سمير الذي كان يتعطر به أيام حياته، وهذه الصورة حظيت على تعاطف كبير وأبكيت الكثير من جمهور عمرو سمير.

أسرة عمرو سمير يطلبون من الجميع هذا الطلب

وقد طالبوا أسرة عمرو سمير بالدعاء له بالرحمة، لأنه الآن بين يدي الله تعالى، والجدير بالذكر أن كان من الفنانين الذين حضروا الجنازة الفنان مدحت صالح، الفنان حسام داغر، الفنانة بشرى، الفنانة شهيرة، الداعية مصطفي حسني، الذين كانوا متواجدين قبل بدء صلاة الجنازة ومواساة أسرة الفنان الشاب عمرو سمير.

شقيق عمرو سمير
عمرو سمير

رحمه الله الفقيد ويجعل مثواه الجنة 

شاهد الفيديو لحظة انهيار والده والدته وبعض من نجوم الفن

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. ندى يقول

    البقاء لله الله ىصبر اسرة الفنان عمرو ولله ىرحمه