شاهد فيديو قديم للمطرب جورج وسوف يغنى بدون موسيقى وهو لا يزال طفلاً

فيديو قديم تم تداوله مؤخراً للمطرب الشهير جورج وسوف والملقب  بسلطان الطرب حيث يغنى فيه جورج وسوف بدون موسيقى وهو في عمراً لم يتجاوز الستة عشر عاماً، كما يبدو من خلال هذا الفيديو تمتع جورج وسوف بموهبته الفنية وهو لايزال صغيراً. حيث يعتبر جورج وسوف من المطربين الذين يتمتعون بشهرة واسعة وحب الجماهير عبر ارجاء الوطن العربي.

جورج وسوف

وعلى الجانب الاخر وبعد غياب دام واحداً وعشرون عاماً عن مسرح الفحيص بالمملكة الاردنية الهاشمية حيث شارك الفنان جورج وسوف في فعاليات مهرجان الفحيص والذي شارك فيه العديد من نجوم الغناء بالوطن العربي، وقد شارك الفنان جورج وسوف بأغنياته التي لاقت صدى واسع لدى جمهوره والذي تفاعل معه من لحظة بدئه في الغناء كما عبر الجمهور عن حبه وتقديره لفن جورج وسوف من خلال تصفيق شديد  طيلة ظهوره على المسرح.

ولم يكتفي جورج وسوف بالمشاركة بأغانيه بل غنى ايضاً  لمطربي الزمن الجميل وعلى رأسهم الفنانة الراحلة “وردة الجزائرية “حيث قدم عدداً من اغانيها والتي لاقت اعجاباً كبيراً من جمهوره على مسرح مدينة الفحيص الاردنية، وفي النهاية قام مدير المهرجان ايمن سماوي بتسليم  درع المهرجان للفنان جورج وسوف لمشاركته في فعاليات مهرجان الفحيص. وفيما يلى الفيديو القديم الذي اشرنا إليه آنفاً للفنان جورج وسوف في بداياته وهو يغنى  أحدى الأغاني القديمة دون موسيقى أو مؤثرات صوتية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.