بالصور | حقيقة زواج الفنان محمد منير من لمياء السحراوي أرملة الفنان عادل أدهم وحقيقة زواجها سابقاً من حبيب العادلي

السيدة لمياء السحراوي نشرت صورة جمعتها مع الكينج المطرب محمد منير، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، حول ما هي العلاقة التي تجمعهم سوياً؟ والسبب في تواجدهم المتكرر في كثير من المناسبات، ولهذا السبب انتشرت شائعات حول زواج لمياء من الفنان محمد منير، وقد أكد مصدر مقرب من الكنج على أن يوجد علاقة صداقه قويه بينهما.

محمد منير

من هي لمياء السحراوي زوجة الفنان عادل أدهم

ولدت لمياء السحراوي من أم ألمانية وأب مصري، تدعى “كلاوديا” ولكنها غيرت اسمها إلى “فاطمة” بعد دخولها الإسلام، تخرجت من كليه الحقوق، عملت لفترة في مجال الأزياء في ميلانو لمدة 4 سنوات بعد وفاة زوجها “عادل أدهم” ولم تستمر في العمل كثيراً.

لمياء السحراوي
لمياء السحراوي

ومن المواقف الطريفة في حياتها أنها بادرت في طلب يد زوجها الراحل “عادل أدهم” طالبة منه الزواج وكان عمرها 17 عام بسبب أخلاقه والطيبة، واستمر هذا الزواج لمدة 15 عاما، ورافقته فترة مرضه وقامت ببيع سيارتها بسبب مرضه لعلاج زوجها، وأصر الفنان عادل أدهم على استكمال دراستها.

عادل أدهم
عادل أدهم

الرد الأول من مديرة أعمال الفنان محمد منير

وبعد انتشار شائعات حول زواج لمياء السحراوي من الفنان محمد منير خرجت مديرة أعماله بنفي خبر زواجهما وأكدت على أن يوجد علاقة صداقة قويه بينهما.

لمياء السحراوي
لمياء السحراوي تقبل محمد منير

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

حقيقة زواج لمياء السحراوي من حبيب العادلي

نفت لمياء السحراوي كل الشائعات التي ظهرت عليها في فتره ما، أنها متزوجة من وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وإنها أنجبت منه طفله بسبب ظهورهما كثيراً في نادي الجزيرة، وأكدت أنها لم تتزوج من أحد، وصرحت في احد الصحف قائلة

“ربنا حرمني من الإنجاب أصلا”. 

حبيب العادلي
حبيب العادلي