رواية عشقته رغمًا عني – الكاتبة سلمى حسام

رواية عشقته رغمًا عني هي رواية رومانسية مميزة نشرت بشكل إلكتروني، وذاعت شهرتها بشكل كبير، ولكن الغريب في الأمر، هو إنني وصلت إلى إسم الكاتبة بصعوبة جدًا، وعلى الرغم من ذلك، كان من الواضح إن الرواية إحدى إبداعات أنثى! ولا تسألني كيف عرفت إنها كاتبة وليست كاتب، لأنني أعرف كيف يكتب الإناث! تم نشر الرواية منذ فترة كبيرة، ولكن على الرغم من هذا، إلا إن شهرتها لم تقل كما يتوقع أي أحد، بل زادت شهرتها ولازالت تزداد يومًا بعد يوم، وهذا هو الأمر الجلي عِندما تدخل إلى موقع “جوجل تريندز” لترى على ما يبحث العرب، ستجد إن رواية عشقته رغمًا عني هي واحدة من أكثر الروايات التي يبحث عنها العرب في جوجل، على الرغم من إنها رواية مجانية ليست مطبوعة ولا منشورة في أي مكان!

رواية عشقته رغمًا عني - سلمى حسام
رواية عشقته رغمًا عني - سلمى حسام
رواية عشقته رغمًا عني

عن رواية عشقته رغمًا عني

رواية عشقته رغمًا عني هي رواية رومانسية نُشرت منذ عدة سنوات على موقع وتباد الغني عن التعريف “موقع لمُبدعي القصص والروايات” وهي رواية ذات أكثر من 30 جزءًا، وعلى الرغم من طول أجزاءها وعددهم إلا إن الرواية شهدت نجاحًا كبيرًا جدًا، وعِندما تقرأها لن تشعر بأي ملل، ببساطة.. لأنها رواية مميزة.

تقيمي لـ رواية عشقته رغمًا عني

عشقته رغمًا عني رواية  مميزة جدًا، ينقصها غلاف فقط، ولن تشعر بإن الرواية إلكترونية من الأساس، مكتوبة بالعربية الفصحى، والحوارات بالعامية وهذا هو الضبط ما أحبه، تقيمي للرواية هو 9 من 10 درجات، وسأنتظر رأيكم أنتم أيضًا فيها في التعليقات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of الله المستعان محمود
    الله المستعان محمود يقول

    روايه غايه فى الروعه

  2. Avatar of اسراء حمدي
    اسراء حمدي يقول

    انها رواية جميله جدا الفصل الثالث من وتمضي الايام ارجوكي