رواية أمنيتي أن أقتل رجلا – سعاد سلطان الشامسي

تمهيد: هل جاء لكي زوجك بكتاب كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها؟ إذا حدث هذا فقد أتى دورك الآن للرد، نعم يا عزيزتي هذا بعدما صدر في معرض الشارقة بالإمارات رواية للكاتبة الكبيرة سعاد سلطان الشامسي وهي رواية أمنيتي أن أقتل رجلًا – خطة لقتل رجل دون دليل، فعلى الرغم من العنوان الساخر التي كتبت به الكاتبة الإمراتية الكبيرة عنوان روايتها الجديده، إلا إننا أمام رواية تستحق القراءة فعلًا، فهل أنتم جاهزون لنعرفون القليل عنها، إذًا لنبدأ.

أمنيتي أن أقتل رجلا - خطة لقتل رجل دون دليل
أمنيتي أن أقتل رجلا - خطة لقتل رجل دون دليل
رواية أمنيتي أن أقتل رجلا

عن رواية أمنيتي أن أقتل رجلا – خطة لقتل رجل دون دليل

هي رواية من الروايات المميزة التي صدرت في معرض الشارقة في دولة الإمارات الشقيقة، وكانت الرواية من الروايات الأكثر مبيعًا في المعرض، لسببان الأول، هو إسم الكاتبة الكبيرة والمثهندسة سعاط سلطان الشامسي الغنية عن التعريف بكل تأكيد، والسبب الثاني هو إسم الرواية الجذاب جدًا، خاصة بعدما تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي إسم الرواية من باب “لامزاج” مما زاد من شهرة الكتاب في دول أخرى غير الإمارات مما زاد من فرص توزيع الكتاب في باقي الدول العربية، وهذا ما جعل مُعدل المبيعات يصعد إلى السماء أيضًا.

مقالات ذات صلة:

ريفيو عن رواية أمنيتي أن أقتل رجلا

دعك الآن من إسم الرواية.. إتركه جانبًا، عليك أن تعرف إن الرواية فعلًا مميزة وليست من نوع الروايات الساخرة التي تأخذ أسماء مشابهه لأسم الرواية، لا هُنا أبدعت الرواية حقًا في الرواية بلغتها المميزة جدًا، وجُملها القصيرة الساحرة، عِندما تأخذ رواية إسمها أمنيتي أن أقتل رجلا 5 من أصل 5 نجوم في تقيمي فعليك أن تعلم إنها رواية مميزة جدًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.