رواية أحببتك لا شعوريا – رواية رومانسية سعودية

تمهيد: رواية أحببتك لا شعوريا هي واحده من الروايات السعودية الأكثر شعبية على موقع وتباد المتخصص في عرض القصص والروايات وهي رواية طويلة مكونة من عددًا كبيرًا من الأجزاء، ونشرت منذ ما يقارب العام وحققت نجاحًا لا يُهستهان به على الإطلاق، خاصة وإن الموقع التي نشرت عليه الرواية لا يساهم في شهرتها بأي شكل من الأشكال، ولم يقوم بدعاية للرواية أيضًا، كما تفعل الكثير من المواقع العربية لروايتهم المميزة.

أحببتك لا شعوريا
أحببتك لا شعوريا
رواية أحببتك لا شعوريا

عن رواية أحببتك لا شعوريا

عِندما تتحدث عن رواية إلكترونية أصبحت واحده من أشهر الروايات في المملكة العربية السعودية ومعظم الدول العربيه على الرغم كونها إلكترونية لم يصرف عليها سنتًا واحدًا في الدعاية أو التنسيق، أو حتى مراجعتها، فيجب أن تعرف إن هذه رواية مميزة ومختلفة، وهذا ما قد تجده في رواية أحببتك لا شعوريًا، ولكن المميز حقًا في الرواية إنها لازالت مجانية ويمكنك قراءتها حتى الآن مجانًا دون أن تدفع شيءًا وهذا طبعًا عبر موقع وتباد الشهير.

مقالات ذات صلة:

تقيم رواية أحببتك لا شعوريا

الرواية مميزة وهذا إتفقنا عليه، شيقة ولا جدال على ذلك، ولكن لم تُعجبني طريقة سرد الرواية أبدًا، لأنها كعادة الروايات الإلكترونية السعودية تكتب باللهجة السعودية فقط ولا يوجد بها سرد على الإطلاق، الرواية عبارة عن حوار فقط، أعرف إن كثير منكم يحب قراءة الحوارات أكثر، لكن وجود السرد هام جدًا لتكتمل الرواية، ولهذا تقيمي الأخير للرواية سيكون 3. من 5 نجوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.