رد فعل كندة علوش على عمرو يوسف بعد تصرفه المفاجئ في عيد ميلادها

نشرت الفنانة السورية “كندة علوش” بعض صور من حفل عيد ميلادها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “أنستجرام” وعبرت عن سعادتها الكبيرة وحبها لزوجها الفنان “عمرو يوسف” الذي فاجأها بتجهيذ الإحتفال بعيد ميلادها ودعا كل أصدقائهم المقربين مما أدخلها في حالة من الفرح والشعور بالسعادة البالغة كما كتب لها رسالة رقيقة يعبر فيها عن حبه الكبير لها وسعادته بعيد ميلادها ويهنيها قائلا  “كل سنة وانتي حبيبتي.. ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش من ضحكتك”.

رد فعل كندة علوش على عمرو يوسف بعد تصرفه المفاجئ في عيد ميلادها

رد فعل كندة على تصرف عمرو يوسف.

قامت كندة بنشر الرسالة التي أرسها لها زوجها ويبدوا أن الكلمات العاطفيه أعجبت كندة لذلك أعادت نشرها ولم تنتهي إلى هنا بل علقت عليها برسالة أخرى باللغة الإنجليزية قائلة: “أشكرك كثيراً يا حبيبي.. لقد جعلت عيد ميلادي احتفالاً خاصاً.. وأنت تجعل حياتي كاملة.. أنا أحبك.. وأشكر أصدقائي مليون مرة على أمنياتهم لي في يوم عيد ميلادي وإنهالت التعليقات من متابعي ومحبي النجمين ودعوا لهم بدوام الصحة والعافية وأن يبارك الله لهم ويستمرون في هذا الحب الجميل ولا يفترقون أبدا كما باركوا لهما بمناسبة عيد زواجهم الأول، متمنين من الله أن يسعدهما وأن يرزقهم بالذرية الصالحة.

والجدير بالذكر أن النجمين قد احتفلا بزفافهما في حفل فخم في أحد الفنادق الكبرى في مدينة أسوان المصرية، يوم 20 يناير عام 2017، حيث قاما بدعوة عدد كبير من أبرز نجوم الوسط الفني الذين تجمعهما بهم صداقات قوية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.