هذا ما حدث للفنانة دينا الشربيني من فريق عمل الفيلم الذي يجمعها مع الفنان عمرو دياب بعد شائعة زواجها سرا

كثرة الشائعات خلال هذه الفترة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تخص زواج النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى في السر،   بسبب مشاهدتهما باستمرار مع بعض أكثر من مرة، وخرج تصريحات كثيرة من أسرة الفنانة لتنفي الخبر.

الفنان عمرو دياب

حقيقة زواج الفنان عمرو دياب من دينا الشربينى وهذا ما حدث لها

أوضحت المصادر أن سبب الاجتماعات والتواجد المستمر لعمرو ودينا هو يجمعهم عمل واحد جديد وهو التحضير لفيلم عمرو دياب الجديد، وهو من أنتاج تامر مرسى، وكتابة محمد حفظي، وإخراج هادى الباجورى، وبسبب هذه الشائعات دفعت أسرة العمل باستبعاد الفنانة دينا من هذا العمل نهائيا.

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

نفي والد دينا للشائعات

أخيراً خرج والد دينا عن صمته  بسبب ما يتم تداوله ونشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن شائعات زواج ابنته دينا من عمرو دياب، وقام بنفي كل هذه الشائعات من خلال تصريح  صحافي له بعدم وجود أي علاقة شخصية بين دينا وعمرو دياب، مؤكدا أن سبب تواجدهم ولقائهم سويا هو ارتباطهم بعمل يجمعهم  وكانت دينا تقوم بدور البطلة.

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

تعليق والدتها على خبر زواجهما

وظهرت أيضا والدة دينا قائلة: “حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيقولوا بنتي أتجوزت عمرو دياب ومنهم لله بنتي متجوزتش عمرو.. وبنتي مش متجوزة، ومش عارفة مين مصلحته أيه في اللي بيتقال“.

رد هدى الناظر مديرة أعمال عمرو

نفت هدى الناظر مديرة الفنان عمرو دياب بما يدور من شائعات حول زواج عمرو من دينا، بينما تجاهلت كل ما حولها ولم ترد عل احد من الصحافة والأعلام مما شن هجوما حادا عليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.