10 معلومات لا تعرفها عن الفنان خالد زكي.. حسني مبارك تسبب له في ورطة.. ووافق على دور الرئيس في طباخ الريس مقابل هذا الشرط

خالد زكي، فنان مصري شهير ومعروف، يمتلك ملامح سينمائية جادة وحادة أهلته لأن يكون الخيار الأمثل لصناع السينما في مصر من أجل تجسيد شخصية الشخصيات العامة أو المعروفة في الأعمال الفنية بشكل صريح، يتمتع زكي بجانب تلك الملامح الحادة بشخصية متزنة وهادئة ظهرت بشكل جلي خلال اعماله طيلة مسيرته الفنية بالإضافة إلى ظهورها خلال التعامل الشخصي معه خارج العمل.

خالد زكي ومعلومات لاتعرفها عنه

ومن المعروف عن الممثل خالد زكي أنه قليل الظهور الإعلامي، كما أنه لم تظهر بينه وبين أي من أفراد الوسط الفني أية مشاكل طيلة مسيرته بعكس العديد من الفنانين الآخرين الذين يحبون الظهور الإعلامي ويفتعلون المشكلات بحثاً عن الشهرة، ورغم إختفاء زكي عن الشاشة لفترات طويلة إلا أن الجمهور يتذكره ويحب اعماله لدرجة أن البعض منهم طالب بان يتم ترشيحه لرئاسة الجمهورية بشكل حقيقي، وذلك بعد تجسيده لشخصية الرئيس في الفيلم المعروف طباخ الريس، نرصد لكم من خلال التقرير التالي 20 معلومة لا تعرفونها عن خالد زكي:-

10 معلومات لا تعرفها عن خالد زكي

1- اسمه بالكامل خالد عباس زكي، وهو من مواليد يوم 22 فبراير لسنة 1950 اي انه يبلغ من العمر 67 عاماً.

2- أنهى دراسته في المرحلة الثانوية ثم التحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه من قسم التمثيل والإخراج.

3- مسيرته الفنية وظهوره لأول مرة على الشاشات كانت في دور صغير في فيلم “مدرسة المراهقين” بطولة فؤاد المهندس وشويكار.

4- قام بممارسة رياضات عديدة كالتنس والسباحة وكرة الطائرة، كما لعب لعبة الجمباز وحصل على جوائز رياضية عديدة، لكنه في النهاية لم يستطع التوفيق بين الرياضة والتمثيل وإختار الأخير.

5- أولممثل مصري يقوم بتجسيد دور رئيس الجمهورية بشكل واضح وصريح، وعلى الرغم من محاولة معدي الفيلم إخراجه على أنه بعيد عن الواقع فقد ظهر للمشاهدين جلياً تجسيد خالد زكي لدور مبارك في فيلم طباخ الريس بطولة طلعت زكريا وداليا مصطفى.

7- إشترط لتجسيد دور الرئيس في فيلم طباخ الريس عندما عرض عليه أن لا يتم وضع صورته مع أبطال الفيلم على الأفيش الدعائي، حتى لا يتوهم الجمهور أنه يقوم بتجسيد شخصية حسني مبارك وهو في الحقيقة يجسد شخصية رئيس فقط، مشدداً أنه لم يسعى خلال دوره في الفيلم إلى تجسيد شخصية حسني مبارم مطلقاً.

8- عام 2012 ظهرت العديد من الدعوات على مواقع التواصل الإجتماعي التي تطالب بترشيح خالد زكي لمنصب رئيس الجمهورية، وقد أثارت تلك الدعاوى ضحكه، خاصةً وأنه من غير المهتمين بمتابعة مواقع التواصل الغجتماعي وما يتردد فيها.

9- قال خالد زكي أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد أشاد بدوره الذي اداه في فيلم طباخ الرئيس لكنه لم يقم بالإتصال به وإكتفي فقط في هذا التوقيت بإستقبال الفنان طلعت زكريا بالقصر الجمهوري.

10- تقديم خالد زكي لشخصية الرئيس في فيلم طباخ الريس أوقعه في ورطة مع عدد من النشطاء الذين إتهموه بانه يقوم بمحاولة تلميع لحسني مبارك، خاصةً وأنه ظهر خلال الفيلم كرئيس مثالي يحافظ على حقوق مواطنيه ويحترمهم، وهو ما إعتبره الكثيرون مغايراً للواقع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.