«شذوذ ودعارة وإدمان».. 10 فنانين أحرجتهم فضائح إرتكبها أبنائهم

من المعروف عن حياة المشاهير إنها تحظى بالرفاهية، والحرية ولعل هذة الحياة تبدو للكثيرين حياة منعمة وجميلة، وهناك من يتمنوا أن يعيشون هذة الحياة، إلا أنها بالرغم من الرفاهية التي تبدو عليها، إلا أن بسبب تلك الرفاهية وانشغال الاباء والأمهات الفنانين عن أبنائهم، يقعوا الأولاد في فخ القيام بسلوكيات شاذة وغير مسئووله، والتي تصل إلى تعاطي المخدرات والقيام بأعمال إجرامية وشاذة، وفيما يلي سنعرض لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية،  10 فنانين أحرجتهم فضائح أبنائهم.

أحمد الفيشاوي

مع انشغال النجم فاروق الفيشاوي عن ابنه الفنان أحمد الفيشاوي، شغل ابنه الرأي العام عام 2006، حيث رفعت سيدة تدعى “هند الحناوي” قضيه ضد ابنه تتهمه فيها بالتزوج منها عرفيًا، ورفضه الاعتراف بابنته والتي تدعى “لينا”، وقام الفنان أحمد الفيشاوي بالاعتراف بإ‘قامة علاقة مع هند، إلا أنه نفي الزواج العرفي، ورفض نسب الطفلة له، إلى أن انتهت التحقيقات إلى ثبات الزواج العرفي ونسب الطفلة لينا له.

محمد فؤاد المهندس

تم توجيه أصابع الاتهام تجاه نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس بالاستيلاء على مليار و800 مليون جنيه من أموال بنك القاهرة، بمساعدة رجل الأعمال “حاتم الهواري”، وعليه فقد هرب محمد فؤاد المهندس خارج مصر، بعد تهريب 87 مليون جنيه للخارج؛ إلا أن السلطات المصرية نجحت في إلقاء القبض عليه، وحبس في السجن إلى أن تم الافراج عنه بعد قضاء ثلاثة أرباع المدة عام 2008.

عمر مصطفي متولي

تم اتهام قام الفنان عمر مصطفي متولى نجل الفنان الراحل مصطفي متولي، وخاله الفنان عادل إمام، بحيازة سيجارة و3 جرامات من مخدر الحشيش في عام 2015، بعد أن تم ضبطه في منطقة العبور، واعترف الفنان عمر مصطفي على حيازته للمخدرات بهدف التعاطي، ولكن لم تنفذ أي عقوبة تجاهه، حيث تم الإفراج عنه بكفالة قدرها 100 جنيه.

عمر طلعت زكريا

قامت مديرية أمن الجيزة بالقبض على نجل الفنان طلعت زكريا، في مارس 2014، في 6 أكتوبر ومعه صديق له وفتاتين، وهم مستقلين عربية عمر، بتهمة تناولهم المخدرات والخمور وارتكاب أفعال مخلة بالآداب، ولكنهم انكروا هذة الاتهامات، ولكن تم حبسهم لمدة يوم، إلى أن أمرت النيابة بإخلاء سبيلهم وكفالة ألف جنيه لكل منهم، ولكن صرح الفنان طلعت زكريا بعدها بخطأ نجله، وتورطه في القضية، فقال:

“تأكدت أن ابني متورط في القضية، ولم أجري أي اتصال بأي ضابط شرطة ليتم الإفراج عنه ليأخذ القانون مجراه”

أيمن سيد زيان

توفي نجل الفنان سيد زيان، والذي يدعى أيمن، عن عمر يناهز 29 عاما، إثر تناول كمية كبيرة من مخدر الهيروين حسب ما اكتشفه الطب الشرعي، أثناء تواجده في محافظة الإسماعيلية، وتم العثور على جثته في منطقة الواصفية بسيارة كان يقودها صديقه، حيث كانا ذاهبان سويًا لقضاء أجازة في مزرعة الفنان سيد زيان، وقاموا بشراء المخدرات من أحد التجار.

عمر الشريف جونيور

قام عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف بالاعتراف بكونه شاذ جنسيًا وذلك في سبتمبر 2014، حيث قال بأن أفضل شيءفعله طوال حباته هو قراره بالعيش على طريقته، بسعادة وهوية وحرية، وهو ما يجلب له السعادة الحقيقية، كما انه اعترف بأنه نصف مصري ونصف يهودي.

ابن حسن يوسف

قامت الشرطة بإلقاء القبض على نجل الفنان حسن يوسف الأكبر عام 2006، بصحبة 6 من أصدقائه بتهمة حيازة المواد المخدرة، إلا أن الفنان حسن يوسف قام بإخراج ابنه بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

علاء عوض

قام الفنان علاء معوض باتهام نجل الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، بتعاطي وحيازة المخدرات واتهامه بالدعارة، وتم الحكم عليه بالحبس ثلاث سنوات في أكتوبر 1990.

هويدا

في عام 2006، أصيبت الفنانة هويدا، ابنة الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، بأزمة صحية، كان سببها تعاطيها الكحوليات، فقامت صباح ببيع بيتها، والإقامة بفندق لتمكن ابنتها من دخول مصحة في كاليفورنيا، وتحسنت حال ابنتها في عام 2009 وعادت من جديد بعدها للعيش مع والدتها.

ابنتا هشام سليم

رفعت الفنانة ياسمين عبد العزيز قضية ضد ابنتي الفنان هشام سليم بسبب اعتدائهما عليها بالضرب وإحداث إصابات لها، وذلك أثناء تواجدها في أحد منتجعات الساحل الشمالي في الصيف الماضي، وقضت المحكمة بحبهما ثلاث أشهر، إلا أن ياسمين وافقت على الصلح والتنازل عن القضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. rash ram يقول

    يا معشر الفنانين
    يامعشر الشباب
    يامن تنادون بالحرية الشخصية
    لنعد جمعنا الى ربنا والى نظام الاسرة الحقيقي