حادثة الفيلا ليست الاولي من نوعها.. مصائب تعرض لها الزعيم واخرهم سرقة بالإكراه

يتعرض الكثير من الفنانين إلي أزمات وحوادث وسرعان ما تنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ومواقع الأخبار الإلكترونية، فيكون بعضها صحيح والكثير منها مجرد شائعات، وهكذا حياة المشاهير عبارة عن أرض خصبة للأخبار المروجة حولهم، ومنذ أيام قليلة إنتشر إسم الفنان عادل إمام على الكثير من المواقع وتردد على محرك البحث العالمي جوجل، ولا سيما أن ذلك قد شغل أذهان الناس، خاصة أنه فنان من العيار الثقيل وله من التاريخ الفني ما له، وكان الخبر يرتبط بحريق قد شب بجانب فيلته وهذا ما إتضح بعد ذلك.

حادثة الفيلا ليست الاولي من نوعها.. مصائب تعرض لها الزعيم واخرهم سرقة بالإكراه 4 7/2/2018 - 9:14 م

وخرج الفنان عادل إمام ليوضح حقيقة ما حدث له، حيث أشار على أنه بخير حال ولم يمسسه سوء، وأن الحريق الذي شب لم يكن داخل فيلته بل كان بالمحيط الخارج، إثر إشتعال كابل كهربائي إمتداد نيرانه إلي إحدي الأشجار القريبة من فيلته.

حادثة الفيلا ليست الاولي من نوعها.. مصائب تعرض لها الزعيم واخرهم سرقة بالإكراه 1 7/2/2018 - 9:14 م

وفي الحقيقة عزيزي القارئ لم تكن تلك هي أول مرة يحدث فيها تلك الحادثة في حياة الزعيم، بل هنالك بعض الآنباء التي قد إنتشرت في السنوات الماضية الأخيرة التي ترتبط به سواء كانت حرائق أو سرقة أو ما شابه ذلك، وفي هذا التقرير سوف نستعرض عليكم.

حريق فيلا الإسكندرية

في شهر أبريل من عام 2015، إنتشر خبر شب حريق كبير داخل فيلا الزعيم الكائنة في محافظة الإسكندرية، وتقدمت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء وسيطروا على النيران وأخمدوها، وذُكر أن السبب وراء ذلك الإشتعال داخل صندوق الكهرباء وحدوث ماس بأحد الكبلات داخله، وإمتدت النيران المشتعلة حتى وصلت إلي أشجار الفيلا.

حادثة الفيلا ليست الاولي من نوعها.. مصائب تعرض لها الزعيم واخرهم سرقة بالإكراه 2 7/2/2018 - 9:14 م

سرقة شقة زوجته

في شهر أكتوبر من عام 2016 تعرضت شقة زوجة عادل إمام الكائنة في منطفي الدفي بالقاهرة إلي السرقة وإستولي اللصوص على مبلغ مالي قدره 10.000 جنيه مصري، وإنتشر الخبر سريعًا لتردد إسم الزعيم فيه، وكانت تلك الشقة لا يقطن بها أحد.

حادثة الفيلا ليست الاولي من نوعها.. مصائب تعرض لها الزعيم واخرهم سرقة بالإكراه 3 7/2/2018 - 9:14 م

سرقة بالإكراه

أثناء تصوير مشاهد مسلسل أستاذ ورئيس قسم في عام 2015 تعرض الفنان عادل إمام هو وفريق العمل إلي محاولة السرقة بالإكراه، وكان ما حدث هو تحطيم سيارة الزعيم وإستولي بعض المجهولين على معدات التصوير التي كانت بداخلها، وعلى الرغم من نفي منتج المسلسل تامر مرسي ذلك الخبر، إلا أن الخبر إنتشر مسرعًا وظل الكثير من الجمهور يتحدث عنه.